الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.05.2015 23:53 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
خسر المنتخب الأوليمبي بأربعة أهداف للاشيء من نادي الشمال في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب “أسباير 2 ” في إطار استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض منافسات بطولة تولون الودية الدولية بفرنسا 27 الجاري.

سجل أهداف الشمال داجانو “هدفين” وبوطاهر وعلي مجبل ،ولعب الشمال اللقاء بكامل محترفيه ،بالإضافة إلى ستة محترفين جدد أشركهم الجهاز الفني على سبيل التجربة والاختبار.

بينما خاض المنتخب الأوليمبي المباراة بتشكيل من البدلاء بسبب انشغال لاعبي السد ولخويا والجيش بمباريات فرقهم، في نهائي كأس الأمير ومباراة ذهاب دور الـ16 بالنسبة للخويا بدوري أبطال آسيا.

بالإضافة إلى حصول لاعبي فريق قطر على راحة بعد انتهاء مباراة فريقهم أمس أمام الجيش في نصف نهائي كأس الامير ، وسوف يلتقي المنتخب الأوليمبي مع الشمال في مباراة ودية ثانية الخميس المقبل.

ليستمر بعدها في تدريباته حتى موعد السفر إلى فرنسا فجر السادس والعشرين من مايو الجاري وسيبدأ أولى مبارياته يوم التاسع والعشرين بلقاء نظيره الفرنسي، ثم هولندا يوم الحادي والثلاثين، فأمريكا يوم الثاني من يونيو وكوستاريكا يوم الربع من نفس الشهر.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب قطر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات” كوستاريكا وفرنسا وأمريكا وهولندا”، وتضم المجموعة الثانية بالبطولة كلا من” منتخبات إنجلترا والصين وكوت ديفوار والمكسيك والمغرب”.

اوليمبي شمال 2