الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.10.2014 23:20 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

خسر منتخبنا الوطني الأوليمبي 0-1 أمام نظيره الجزائري في المباراة الودية التى جرت بينهما اليوم السبت باستاد حمد الكبير بالعربي في إطار استعدادات المنتخب القطري لكأس الخليج بالبحرين نهاية ديسمبر القادم .

وسجل كنيش رياض هدف الجزائر في الدقيقة 65 من ركنية أفلتت فيها الكرة من يد حارس العنابي وتهيأت سهلة امام كنيش اكملها داخل المرمي .

ويخوض المنتخبان مباراة ودية ثانية الثلاثاء القادم بالعربي ، وهي آخر مباراة خلال الشهر الجاري الذي بدأ فيه المنتخب القطري سلسلة مبارياته بلقاء منتخب غانا في تجربة قوية انتهت بالتعادل 2-2 .

ورغم الخسارة الا ان التجربة جاءت قوية ومفيدة ، خاصة والمباراة اتسمت بالجدية من الجانبين ، وسيطر الفريق القطري علي مجريات الشوط الاول تماما.

ووصل كثيراً إلي المرمي لكنه أهدر الفرص التي سنحت لمهاجميه خاصة أحمد علاء ، وتكفل الحارس الجزائري بإنقاذ باقي الفرص القطرية.

وتفوق الفريق الجزائري في الشوط الثاني واستغل تراجع منتخبنا وضغط بقوة وهاجم وسنحت له عدة فرص جيدة تصدي لها الدفاع بقيادة المتألق مصعب خضر.

الذي تفوق علي نفسه وانقذ مرمي العنابي من اكثر من كرة خطرة اثر الهجمات المرتدة للجزائر.

ورغم إحراز الفريق الجزائري لهدفه إلا أن المنتخب القطري نجح في العودة وسيطر علي مجريات المباراة لكنه لم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له .

وكان أخطرها انفراد عبد الرحمن الحرازي بالمرمي وتصدي الحارس الجزائري بفدائية وأنقذ مرماه وأنقذ منتخب بلاده من التعادل في اللحظات الأخيرة .

جزائر واوليمبي