الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.01.2016 23:20 في :

متابعة : بلال مصطفى//

انتظم منتخبنا الأوليمبي اليوم السبت في معسكر مغلق بفندق جراند هيرتاج كما استأنف تدريبه مساء اليوم بعد راحة 24 ساعة عقب المباراة الودية الاخيرة الجمعة أمام اوبين البلجيكى .

وذلك استعداداً للمباراة الافتتاحية مع الصين الثلاثاء ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد ريودي جانيور 2016، في مباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الطامح في التأهل إلى المرحلة المقبلة ومن ثم إلى الأولمبياد.

ويخوض المنتخب مرانه الرئيسي غداً بأسباير وسيكون مغلقا أمام الإعلام، ويختتم المنتخب تدريباته مساء الاثنين وسيكون مفتوحا أمام الإعلاميين لمدة 15 دقيقة.

نجم والمنتخب
وجرت التدريبات في حضور نجم التعويذة الرسمية لبطولة كأس ىسيا والذي أشعل تدريبات المنتخب في زيارة هي الأولى له مع المنتخبات المشاركة في البطولة.

وجاءت زيارة نجم في التدريب الأول للمنتخب بعد خوضه المباراة الودية الأخيرة أمس الأول أمام أوبين البلجيكي.

وشهدت زيارة نجم تواجد كل لاعبي المنتخب بالإضافة إلى الجهازين الفني والاداري، وقام بمشاركة اللاعبين في تدريبات بسيطة بالتمرير، وحرص نجم على التقاط الصور مع اللاعبين .

ليساهم بذلك في خلق أجواء من المرح والتي تساهم في أبعاد اللاعبين عن التوتر، وهو ما عبر عنه اللاعبون بإقبالهم على التدريبات بروح عالية استعداداً لمباراتهم الافتتاحية في البطولة.

من جهة أخرى عقدت اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا عصر اليوم السبت مع اللاعبين والذي تطرق الاجتماع إلى التعريف بقوانين البطولة .

وجرى الحديث عن الروح الرياضية وتشجيع اللاعبين على الالتزام بها وعدم الاعتراض على الحكام وضرورة عدم ارتداء أشياء غير لائقة.

اوليمبي تدريب جديد