الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.10.2015 22:45 في :

كتب : بلال مصطفى//

يستأنف منتخبنا الأوليمبي تدريباته في الساعة الرابعة من عصر الغد على ملاعب أسباير استعداداً للسفر إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية للمشاركة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الخليجية الثانية .
والتي تم تعديل موعد مبارياتها بعد اعتذار منتخب الكويت ، لتبدأ خلال الفترة من 22 حتى 26 أكتوبرالجاري والتي ستقام بمشاركة 3 منتخبات خليجية فقط هي السعودية والبحرين وقطر، وستكون لمنتخبات الخليج تحت 23 عاماً.
هذا وسوف ينتظم منتخبنا في معسكر إعداد لمدة يومين بفندق جراند هيرتاج ليواصل من خلاله استعداداته وتدريباته حتى موعد السفر إلى الدمام فجر يوم الخميس 22 أكتوبر .
وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي أعلن قائمة الفريق التي ستشارك بالبطولة والتي ضمت 24 لاعب ،وسيخوض الفريق مبارياته تحت قيادة عبدالرزاق هديدر مساعد المدرب .
وسوف تقام جميع مباريات منافسات كرة القدم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، التي ستبدأ بمواجهة البحرين والسعودية في تمام الساعة 4.25 يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر الجاري، ويوم الجمعة سيكون راحة للمنتخبات.
وسيلتقي يوم السبت 24 أكتوبر قطر مع البحرين في نفس التوقيت، ويوم الأحد 25 أكتوبر سيكون راحة، وتختتم المنافسات يوم الإثنين الموافق 26 أكتوبر الجاري بلقاء يجمع السعودية مع قطر.
وستجري المباريات في منافسات كرة القدم بنظام الدوري من دور واحد والحائز على أكبر عدد من النقاط سيتوج باللقب .
قائمة المنتخب
ناصر حسن الحبابي وسعود الخلاقي وعبدالرحمن الكربي وحذيفة يحيى السالمي وصلاح اليهري وعلي عبدالله وعبدالرؤوف حسين وجاسم الملا .
وعبدالرحمن عناد الديري وجاسم الجلابي وأيوب مشهور وحسام كمال وأحمد السعدي ويوسف حسن وسالم الهاجري ومحمد أحمد البكري وناصر إبراهيم النصر .
وسلطان بخيت وعلي عوض وعبدالله المسيكي وساطع العباسي وحمد ناجي الكربي وعمر أحمد العمادي ومشعل قاسم الشمري .