الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.01.2016 23:49 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

أدى العنابي الأوليمبي مراناً تكتيكياً مساء السبت في إطار استعداده للقاء المنتخب السوري يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة حيث يتصدر منتخبنا مجموعته .
وشمل المران فك العضلات للاعبين الذين خاضوا المباراة أمام الايراني ومن ثم دخل اللاعبون في المران الرئيسي الذي ركز فيه المدرب فيليكس على الجوانب التكتيكية .
وذلك من خلال التطبيقات الميدانية وفقاً لما لدى المدرب من معلومات عن الفريق السوري الباحث عن نتيجة إيجابية في الوقت الذي يصر فريقنا على أن يكمل مشواره بحصد العلامة الكاملة .
وقد التقى المدرب فيليكس اللاعبين قبل بداية المران وأثنى على جهودهم والأداء الذي قدموه أمام الإيراني ، مؤكداً لهم أن القادم أهم وأصعب وأن الفوز على إيران لم يضمن التأهل .
وقد تعاهد اللاعبون على تقديم كل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق حلمهابالتأهل إلى أولمبياد رويدي جانيرو 2016 والمنافسة على لقب بطولة كأس آسيا.
وكان اللاعبون تجمعوا على وجبة الغداء ، بعد أن خاض اللاعبون الذين لعبوا لقاء إيران مراناً استشفائياً في الفترة الصباحية ومن ثم جاء التجمع في نادي المنتخبات في الساعة السادسة والنصف مساء للتدريب الأساسي .

فيليكس تديبات