الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.05.2015 22:09 في :

كتب : بلال مصطفى//

فاز منتخبنا الأوليمبي على فريق الشمال 2-1 بهدفي عبدالرحمن الحرازي ويوسف الكبيسي ، في وديته الثانية معه والتي جرت على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ،وقدم خلالها العنابي الأوليمبي مردوداً جيداً مقارنة بالودية الأولى التي خسرها برباعية دون رد .
وتعتبر المباراه بروفه أخيرة قبل السفر لتولون وبعد أن استعاد العنابي بعض لاعبيه من أنديتهم ، حيث قدم الفريق مباراة جيدة ورد الاعتبار بالفوز بعد الخسارة في الأسبوع الماضي .
وجاء الفوز على الرغم من أن العنابي لم يكن مكتمل الصفوف حيث أنه افتقد لاعبي الجيش ولخويا والسد لاستعداداتهم لنهائي كاس الأمير ومباراة الإياب في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا .
حيث اطمأن الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة فهد ثاني على جاهزية لاعبيه قبل خوض منافساته ببطولة تولون الدولية ، ليستمر في تدريباته حتى موعد السفر إلى فرنسا فجر السادس والعشرين من مايو الجاري .
وسيبدأ المنتخب أولى مبارياته يوم التاسع والعشرين بلقاء نظيره الفرنسي، ثم هولندا يوم الحادي والثلاثين، فأمريكا يوم الثاني من يونيو وكوستاريكا يوم الرابع من نفس الشهر.
وكانت القرعة قد أوقعت منتخب قطر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات” كوستاريكا وفرنسا وأمريكا وهولندا”، وتضم المجموعة الثانية بالبطولة كلا من” منتخبات إنجلترا والصين وكوت ديفوار والمكسيك والمغرب”.

وينظر منتخبنا إلى بطولة تولون باعتبارها محطة مهمة تأتي ضمن خطة إعداد المنتخب لنهائيات كأس أمم آسيا تحت ٢٣ سنه و التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة ، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦ بالبرازيل .

مال اويمبي