الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.11.2015 22:49 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

حقق منتخبنا الأوليمبي فوزاً كبيراً على نظيره الإماراتي بنتيجة 5/2 في المباراة الودية التي جرت أحداثها مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 12 إلى 30 يناير من العام المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو .
وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين لاسيما لاعبو منتخبنا الذين قدموا أداء رائعاً على مدار شوطي المباراة وأضاعوا جملة من الفرص كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.
سجل أهداف المنتخب القطري محمد مونتاري والمعز علي في الشوط الأول، وأحمد علاء (هدفين) وأكرم عفيف في الشوط الثاني، وسجل للمنتخب الإماراتي حسين عباس في الشوط الأول وسهيل المنصوري في الشوط الثاني.
وشهدت المباراة تفوقاً واضحاً من المنتخب القطري على شقيقه الإماراتي في الشوط الأول والذي أحكم فيه السيطرة وحقق نسبة استحواذ كبيرة على الكرة وهو ما قاده لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 بواسطة تسديدة قوية من محمد مونتاري .
قبل أن يضيف زميله المعز علي الهدف الثاني بطريقة مشابهة في الدقيقة 30، ونجح المنتخب الإماراتي من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 35 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني نجح أحمد علاء في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56 من ركلة جزاء حصل عليها أكرم عفيف، وواصل أكرم عفيف تألقه وسجل الهدف الرابع للمنتخب القطري في الدقيقة 59 بعد توغل ناجح داخل منطقة جزاء المنتخب الاماراتي.
وبعد هذا الهدف استمرت المباراة متكافئة بين المنتخبين لينجح المنتخب الاماراتي في تسجيل هدفه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 86 بواسطة سهيل المنصوري بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء.
ورد عليه المنتخب القطري سريعاً بتسجيل الهدف الخامس بواسطة أحمد علاء والذي بعده أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز المنتخب القطري بنتيجة 5/2.

اوليمبي امارات 1