الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.12.2016 23:55 في :

متابعة : بلال مصطفى / ب//

حقق منتخبنا الأوليمبي الفوز على نظيره الصيني بهدف للاشئ في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم السبت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وجاءت المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأوليمبي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة ، والتي ستجرى قرعتها في شهر فبراير2017 ، على أن تبدأ التصفيات في شهر يوليو من نفس العام.

سجل بسام الراوي الهدف الوحيد للمنتخب القطري والمباراة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني واللقاء ، ولعب الفريق الصيني بعشرة لاعبين لطرد لاعبه تشاو بعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني .

وبدأ العنابي الأوليمبي المباراة بتغيير اضطراري بعد مرور 5 دقائق فقط لإصابة أحمد السعدي في الكتف ، فخرج على إثرها ولعب يوسف هاني بلان بدلا منه .

وقدم المنتخب القطري مستوي جيداً وتفوق على منافسه ، واعتمد مدربه الإسباني فيليكس سانشيز على التشكيل الذي بدأ به المباراة حتي الدقيقة 75 عندما أجرى بعض التغييرات لمنح باقي اللاعبين الفرصة.

وعاد اللاعبون بعد انتهاء المباراة إلى أنديتهم للمشاركة في الاستعدادات الخاصة بانطلاق القسم الثاني لدوري نجوم قطر الثلاثاء القادم .

وأعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الأوليمبي عن خوض الفريق مباراة ودية في 17 يناير الجاري أمام منتخب هونج كونج بالدوحة ، حيث سيقيم المنتخب تجمعاً قصيراً في يناير يبدأ يوم 15 وينتهي بالمباراة الودية أمام منتخب هونج كونج .

ويحرض الجهاز الفني لمنتخبنا الأوليمبي على أن يتجمع منتخبنا شهرياً حتى يؤدي اللاعبون التدريبات لعدة أيام ويخوضون المباريات الودية .

وهو ما يساهم في تحقيق الانسجام والتفاهم ويصل باللاعبين إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية تساعدهم على الظهور بالمستوى المتميز في الاستحقاقات المقبلة .