الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.10.2015 23:57 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

حافظ منتخبنا الأوليمبي لكرة القدم على صدارته للمجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا الاولى للمنتخبات الاولمبية والمقامة حاليا بالدوحة بفوزه 2/1 على المنتخب الاردني .
في المباراة التي جمعت بني المنتخبين مساء السبت باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة .

ورفع منتخبنا الاولمبي رصيده الى 6 نقاط يبقى بها في المركز الاول، في حين توقف رصيد المنتخب الاردني عند 3 نقاط بعد ان لقى خسارته الاولى في البطولة .
أحرز هدفا منتخبنا الاولمبي اكرم عفيف في الدقيقتين 21 ،28 وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء ، واحرز هدف المنتخب الاردني الوحيد لاعبه احمد هشام بالدقيقة 29 ، وجاءت اهداف اللقاء الثلاثة بالشوط الاول .

ونجح منتخبنا الاولمبي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد عبوره المنتخب الفلسطيني بالجولة الاولى ، واقترب منتخبنا الاوليمبي من التاهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة .
حيث يكفيه التعادل في مباراته الاخيرة امام اليمن للتأهل رسميا ، وسيسدل الستار على مباريات الدور الاول للمجموعة بالمباراتين .

واللتين سيواجه فيهما منتخبنا نظيره اليمني ، في حين سيلتقي المنتخب الاردني نظيره الفلسطيني وستقام المباراتين يوم الاربعاء المقبل .

وكانت الجولة الثانية للمجموعة الاولى قد شهدت فوز المنتخب اليمني 3/1 على نظيره الفلسطيني والذي لقى خسارته خسارته الثانية على التوالي عقب الخسارة أمام العنابي بثلاثية في الجولة الاولى .
ليبقى المنتخب الفلسطيني بدون اى نقاط ، وستحسم مباراتي الجولة الاخيرة الاربعاء المقبل هوية المنتخب المتصدر الذي سيحجز بطاقته الى الدور قبل النهائي .
بالاضافة الى المنتخب صاحب المركز الثاني والذي سينافس على بطاقة التأهل الرابعة والتي سيتنافس عليها المنتخبات التي تحصل على المركز الثاني بالمجموعات الثلاث.

عفيف تسجيل