الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.08.2015 16:22 في :

كتب : بلال مصطفى//

يخوض منتخبنا العنابي الأوليمبي مواجهة قوية غداً السبت مع فريق رابطة المحترفين السويسرية وهي الودية الثانية له في ختام معسكره النمساوي السويسري ، حيث سيغادر منتخبنا يوم الأحد عائداً إلى الدوحة .

وستقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة الخامسة والنصف بتوقيت سويسرا على ملعب ستاد زيوج وهو نفس الملعب الذي خاض فيه المنتخب الأول مباراته في سويسرا.

ويأتي معسكر الإعداد النمساوي السويسري ضمن استعدادات منتخبنا لبطولتي غرب آسيا وبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو.

وعلى صعيد استعداداته للقاء تمرن الفريق صباح اليوم في صالة الجيمانزيوم على مجموعتين في الفندق وسيتوجه الفريق للتمرين المسائي وستكون الحصه التدريبية الأخيره له هنا في المعسكر السويسري.

كما أدى منتخبنا تدريباته أمس الخميس في الفترة الصباحية فقط بالملعب وبعدها حصل الفريق على راحة لباقي اليوم حتى موعد العشاء .

وكانت بعثة منتخبنا العنابي الأوليمبي وصلت سويسرا لاستكمال المرحلة الثانية من معسكر الإعداد الذي انطلق في التاسع من أغسطس الجاري بالنمسا ومن المقرر أن يستمر حتى الثالث والعشرين منه ويقام بمدينة فويسبيرج القريبة من زيوريخ.

وغادر المعسكر من الفريق كل من حذيفه السالمي وعبدالرحمن فايز الرشيدي وناصر خلفان وعثمان اليهري وصلاح اليهري وهلال محمد وعبدالرحمن عناد وسلطان بخيت الكواري ، حيث عادو إلي أنديتهم بعد انتهاء معسكر فيينا استعداداً لانطلاق الدوري .

كما انضم للفريق كل من فهد شنين وأكرم عفيف وأحمد معين والمعز علي وجاسم الجلابي وعاصم مدابو ليصبح قوام المنتخب حالياً ٢٠ لاعباً في معسكر سويسرا وهم صالح اليزيدي وعلي قادري وأحمد علاء وفهد يونس وأحمد السعدي ومحمد علاء .

وعبدالرحمن الحرازي ويوسف حسن علي وسالم الهاجري ومهند نعيم ومصعب خضر وأحمد فتحي وتميم المهيزع وسلطان البريك وفهد شنين وأكرم عفيف وأحمد معين والمعز علي وجاسم الجلابي وعاصم مدابو .

جدير بالذكر أن مدينة فويسبيرج تبعد عن زيوريخ حوالي ٤٠ دقيقه من مقر الإقامة بفندق بانوراما ريزورت آند سبا ، وتم اختيار ملعب التدريب في نفس المدينه ويبعد عن الفندق ١٢ دقيقة وهو ملعب “بلاتز بيتير زوينكيل”.

والذي يبعد نصف ساعة عن مكان الفندق، وكان المنتخب خسر أولى تجاربه الاستعدادية في معسكره النمساوي أمام فريق الرديف بنادي ملقا الإسباني بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء الأحد الماضي .

تدريبات اوليمبي معسكر