الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
18.03.2021 20:39 في :

الدوحة – يواصل منتخبنا الأوليمبي تدريباته بجدية تحت قيادة مدربه التشيلي نيكولاس كوردوفا والمقامة على ملاعب أسباير استعداداً لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخب كوسوفو يومي 26-29 الجاري ضمن تجمع شهر مارس بالدوحة ، في إطار تحضيرات المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً أواخر شهر أكتوبر المقبل 2021.

وكان كوردرفا استدعى 33 لاعباً في قائمة الفريق في أول تجمع تحت قيادته والذي يستمر في الفترة من 15-30 مارس الجاري، ومن المقرر أن تصل بعثة منتخب كوسوفو الإثنين المقبل .

تقام الوديتان على ملعب أسباير رقم 4 وفي توقيت واحد وهو السادسة والربع مساء ، في أول ظهور للعنابي الأوليمبي تحت قيادة المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، والذي يولي أهمية قصوى للتجمع الحالي كونه الأول له منذ توليه المهمة ضمن التحضيرات الجادة للتصفيات المقبلة .

تستمر التدريبات بتواجد جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة بعد انضمام لاعبي الوكرة والغرافة وتختتم في 30 منه على أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم بتاريخ 31  .

وفي حديثه عن التجمع الحالي والاستعداد للوديتين أعرب التشيلي كوردوفا عن سعادته بتوليه مهمة تدريب المنتخب الأوليمبي ،مؤكداً على أهمية التجمع الأول للفريق تحت قيادته كونها فرصة رائعة للتواصل مع اللاعبين بشكل مباشر بعد متابعتهم المستمرة طوال الفترة الماضية من خلال مبارياتهم مع أنديتهم .

وأوضح كوردوفا بقوله :”الانطباع الأول عن اللاعبين جيد للغاية وهو ما تأكد لي في الحصص التدريبية ، وسنواصل العمل بالطريقة التي نسعى إليها نحو تحقيق أهدافنا القريبة والبعيدة المتمثلة في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً “.