الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.03.2016 23:05 في : &

كتب : بلال مصطفي //

تنطلق مساء الغد مباريات الجولة العشرين من دوري المحترفين لكرة الصالات ، حيث تقام ثلاث مباريات على صالة نادي قطر ، وتجمع الأولى الأهلي بالسد في الرابعة والنصف في واحدة من المواجهات القوية.

وتليها مواجهة الشمال بالعربي في السادسة والربع ، ثم يلتقي الغرافة بالخور الثامنة مساء في ختام مواجهات اليوم الأول من الجولة الـ20.

وتختتم الجولة بثلاثة لقاءات أخرى يوم الخميس تقام على صالة نادي السد في ذات المواعيد وعلى ترتيبها السابق ، حيث سيلتقي أم صلال بالوكرة والسيلية مع الريان وقطر والشيحانية .

وتسعى الفرق جميها لتحقيق الانتصار لاسيما السد والريان صاحبا المركزين الأول والثاني ، في ظل صراعهما المستمر على الصدارة ومن خلفهما الخور والخريطيات الثالث والرابع.

ومما لاشك فيه أن نتائج الجولة الـ 19 ستلقي بظلالها على مباريات الجولة العشرين ، بعد أن ابتعد السد في الصدارة وبفارق ست نقاط كاملة عن الريان – المتأخر بمباراة – الثاني برصيد 51 نقطة .

وكان السد فاز في الجولة الماضية على قطر بعدما اكتسحه بنتيجة 15-6 في أكبر نتيجة بهذه الجولة ، وعبر الريان العربي 8-0 في ثاني أكبر نتيجة ، كما فاز الغرافة على الأهلي 7-2.

وجاءت بقية النتائج بعودة الوكرة للانتصارات وفوزه على الشمال 5-3 وحقق السيلية الفوز 6-2 على الخريطيات في واحدة من المفاجآت ، وفاز الخور على أم صلال 6-0.

وبالنظر لجدول الترتيب ، يتصدره السد برصيد 57 نقطة ويليه الريان ثاينا بـ 51 نقطة ثم الخور ثالثا بـ35 وبذات الرصيد الخريطيات رابعاً .

ويحتل المركز الخامس الغرافة بـ 33 ويليه السيلية سادساً بـ 23 نقطة ، ثم الوكرة سابعاً برصيد 22 فالاهلي في المركز الثامن بـ21 نقطة .

ثم قطر بـ 19 نقطة تاسعا ويليه العربي عاشرا بـ 18 نقطة ، ثم فرق أم صلال والشمال والشيحانية في المراكز من الـ 11،12،13 برصيد 14و8و5 من النقاط.