الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.04.2014 12:01 في :

متابعة: بلال مصطفى //

تنطلق فى السابع والعشرين من أبريل الجاري ( بطولة بلنتي ) والتي تعتبر مبادرة مشتركة بين اللجنة العليا للمشاريع والإرث و الاتحاد القطري لكرة القدم و مؤسسة دوري نجوم قطر ، بهدف نشر ثقافة كرة القدم بين الجميع .

وهذه البطولة تأتى بنظام تسديد ضربة الجزاء ، والنجاح في تسديدها يؤهلك للدور التالي، ويهدف هذا التحدي إلى إيصال متعة كرة القدم وخصوصاً ضربات الجزاء لجميع المشاركين.

حيث ستكون الفرصة متاحة للجميع في الدوحة للتنافس للفوز بلقب “بطل بطولة بلنتي” ( الحد الأدنى للسن 12 سنة ) ، والتي تصل جوائزها لأربعين ألف ريال قطري .

وسوف يحصل الفائز على مبلغ 30،000 ريال قطري ، في حين أن أفضل حارس مرمى سيفوز بمبلغ 10،000 ريال قطري.

وفى إطار الحرص للتيسير على الجميع وضمان عدم الانتظار لفترات طويلة ،سيتم تقسيم المشاركين إلى أيام مختلفة و مجموعات زمنية مختلفة موضحة في التذكرة التى سيحصل عليها المتنافس ، والتى سيتأهل فيها المشارك حتى الجولة النهائية .

حيث سيتم وضع ستة أهداف (مرمى كرة قدم ) في ملاعب أسباير رقم 10 خلف مجمع الفيلاجو ابتداءً من يوم الأحد الموافق 27 أبريل و انطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً.

وسوف يتم تسديد جميع الركلات خلال فترة ما بعد الظهر والمساء حتى يلائم التوقيت أكبر عدد من الأشخاص .

كما ستكون هناك تغطية يومية للحدث في جميع وسائل الإعلام المختلفة، بما في ذلك الصحافة المحلية والتلفزيون، ونحن نتوقع أن الاهتمام بالتحدي سيزداد شيئا فشيئاً مع تقدم الجولات و قرب معرفة الفائز أو الفائزة بالجائزة .

انه سيكون من الرائع مشاركة الجميع فى المنافسة ؛ والتي ستبدأ بمشاركة عدد من كبار المديرين التنفيذيين من منظمات مختلفة في التسديدات الأولى للمبادرة و ذلك مع انطلاق التحدي بتاريخ 27 أبريل الجاري .

تباع التذاكر بمبلغ رمزي 10 ريال قطري بمجمع اللاند مارك التجاري مقابل مقهى ستاربكس ابتداءً من تاريخ 20 أبريل و بملاعب أسباير أيضا ابتداءً من تاريخ 27 أبريل

بلنتي فينال