الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.04.2016 21:28 في :

متابعة : بلال مصطفي /ح/ب//

أكد الفرنسي فيليب ـ المدير الفني لفريق معيذر ـ جاهزية فريقه لمواجهة الشيحانية في المرحلة الاولى لكأس الامير ، موضحا ان فريقه يعرف الشيحانية جيدا من خلال اللعب امامه في قطر غاز ليج .

وأضاف فيليب قائلا في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم قبل لقاء الغد ضمن المؤتمرات الصحفية للمرحلة الأولي :” مواجهة الغد ستكون اصعب من مباراة قطر غاز ليج والتي انتهت بالتعادل .

لأن كل فريق سيبحث عن الانتصار من اجل استكمال مشواره بالبطولة الغالية ،ونحن لدينا الرغبة في تحقيق الفوز من اجل اكمال مشوارنا بكل تأكيد “.

وشدد مدرب معيذر على جاهزية فريقه لمواجهة الشيحانية ، وقال ان هناك تركيز كبير من قبل كل اللاعبين والذين تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم وتحقيق نتيجة ايجابية .

واضاف فيليب قائلا :” ستكون هناك تغييرات في تشكيلة الفريق حيث سنحرص على خوض اللقاء بأفضل تشكيلة ، وسنفتقد خدمات لاعبنا زين حسن وعقب الانتهاء من كأس الامير سنعمل على تجهيز الفريق للموسم المقبل .”

من جانبه قال أحمد مبارك ـ لاعب معيذر ـ ان فريقه جاهز لمواجهة الشيحانية والذي وصفه بالفريق القوى ، مشيرا الى أن المباراة تحظى بأهمية كبيرة من جميع لاعبي الفريق الذي يسعون الى تحقيق الفوز من اجل استكمال مشوارهم في البطولة .

في المقابل اشار ميجيل لوتينا ـ مدرب الشيحانية ـ الى ان المباراة ستكون متوازنة بين فريقه ومعيذر ، وقال ان فريقه سيلعب بنفس الاسلوب وشدد على صعوبة المباراة بسبب قوة فريق معيذر.

واوضح ان فريقه سيبذل قصارى جهده من اجل تقديم افضل ما لديه من اجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل الى المرحلة الثانية .

وانهى لوتينا تصريحاته مؤكدا غياب الثنائي ايمانويل وابراهيما نداي، لكنه في الوقت نفسه أثني علي بقية اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق الأداء الأفضل .

من جانبه توقع الفارو ميخيل ـ لاعب الشيحانية ـ ان تأتي المباراة امام معيذر صعبة في ظل الوضعية الخاصة التي تحظى بها مباريات اغلى الكؤوس .

وقال أن هناك 6 مباريات فقط من اجل الوصول الى النهائي ، واوضح ان الشيحانية قادر على منافسة الكبار على الرغم من انه قادم من الدرجة الثانية .

وعلي صعيد متصل اعرب ايمن منصور مدرب المرخية عن سعادته بقيادة فريقه في بطولة كأس الأمير، وقال ان البطولة الغالية تحظي باهتمام كبير الذي سينعكس ايجابيا على مستواها ومنافساتها.

واعترف منصور بتأثر فريقه من الناحية المعنوية بعد الاخفاق في عدم الصعود الى دوري نجوم قطر بعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدني من ذلك .

مشيرا الى ان المرخية خاض عدة مباريات ودية في الفترة الماضية ، حاول خلالها تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وايضا من الناحية المعنوية .

واوضح ايمن منصور أن كل مباراة من مباريات الكأس تعتبر بطولة وقال : ” شرف كبير لأي نادي المشاركة بالبطولة الغالية ، وكل اللاعبين لديهم دافع وحافز في المشاركة ونحترم المنافس تماما.

وعن فريق الشمال قال مدرب المرخية انه فريق جيد , لديه عناصر كفؤة ونتمنى ان نتخطاه في هذه المرحلة لتزداد طموحاتنا مع الكأس الغالية .

وتوقع منصور ان تشهد البطولة بعض المفاجآت وقال : ” رغم وجود بعض المفاجآت الا ان اندية القسم الثاني لن تتعدي مرحلة او مرحلتين بالكثير لاختلاف الامكانيات بينها وبين اندية دوري نجوم قطر، مع الاعتراف بأن كرة القدم لا تعترف سوي بالعطاء”.

من جهته قال البرازيلي ادلسن فرنانديز مدرب الشمال انه سبق وان واجه المرخية وخسر امامه بهدف للاشئ رغم ان الشمال قدم مباراة جيدة.

وتمني مدرب الشمال ان يقدم فريقه الاداء الجيد في مباراة الغد وان يحقق الفوز، ويستعد لمواجهة أخري مثيرة في كأس الأمير .

وتابع ادلسن : شاهدنا بعض مباريات المرخية ووضعنا خطة المواجهة معه وندرك ان المواجهة معه لن تكون سهلة .

وعن وجود أي غيابات قال مدرب الشمال : ” لدينا بعض المشاكل فيما يتعلق بدكة البدلاء ، ولكن فريقنا فريق كامل وكان لدينا 8 ايام وحضرنا جيدا للمباراة “.