الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.02.2014 18:40 في : & &

متابعة: بلال مصطفى//
يحتضن المخيم الشتوي التابع لقطر غاز بمنطقة سيلين في مسيعيد منافسات بطولة قطر غاز الشاطئية يومي 10 و11 فبراير الجاري بإشراف الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة قطر غاز، وتفعيلا للشراكة التي تربط الطرفين .

حيث عقد مؤتمر صحافي اليوم للإعلان عن تفاصيل البطولة بقاعة المؤتمرات في المبنى الرئيس لقطر غاز بحضور السيد خالد مبارك الكواري مدير ادارة التسويق والاتصال باتحاد كرة القدم والسيد منصور راشد النعيمي مدير ادارة العلاقات العامة بشركة قطر غاز والسيد عبدالله علي المهندي رئيس لجنة الصالات والشاطئية بالاتحاد .

تناول منصور راشد النعيمي الكلمة في البداية وقال:”نحن سعداء بهذا التعاون المثمر مع الاتحاد القطري لكرة القدم الذي تجسد بوضوح في دعم شركة قطر غاز لهذه البطولة وذلك امتدادا للشراكة القائمة بيننا .

حيث تقوم الشركة حاليا برعاية بطولة دوري قطر غاز كما قامت مؤخرا برعاية الجوائز المالية لاصحاب المراكز الثلاثة الاولى في بطولة غرب اسيا لكرة القدم الثامنة وتأمل الشركة استمرار هذا التعاون المثمر مع الاتحاد القطري لكرة القدم في المستقبل آملين ان يعزز ذلك ويطور من رياضة كرة القدم في قطر.
DSC_7516
بصفتنا الشركة الرائدة في مجال صناعة وانتاج الغاز الطبيعي المسال في العالم فإن دعمنا لهذه البطولة واستضافتنا لموظفي الاتحاد وعائلاتهم في المخيم الشتوي لقطرغاز ينبع من برنامج المسؤولية المجتمعية للشراكة لرعاية الانشطة الرياضية وفعاليتها.

كما أنه يبرهن على التزامنا بتنمية المجتمع المحلي واود ان اتوجه بالشكر لاتحاد كرة القدم والقائمين عليه لإتاحتهم الفرصة لنا للمشاركة بفعالية في جهود الدولة الرامية لان تصبح واحدة من الدول الحريصة على استضافة ورعاية مختلف انواع المسابقات والبطولات الرياضية العالمية.”

من جهته ألقى خالد مبارك الكواري كلمة بدوره خلال المؤتمر قال فيها:”لا شك ان هذه الرعاية الجديدة لنا مع شركة قطر غاز اضافة اخرى تسجل للاتحاد القطري لكرة القدم في مجال التسويق بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021 .

حيث تشكل هذه الرعاية عن عمق العلاقة التي تربطنا بشركة قطر غاز والتي نفتخر بها في جميع المجالات ونحن عازمون مع شركائنا في قطر غاز على تنفيذ الكثير من المشاريع المشتركة التي سيتم الاعلان عنها في المستقبل القريب.

إن هذه الرعاية الجديد مكملة لما وصلنا اليه من اتفاقيات اخرى مع قطر غاز لا بد ان نشيد بما تقدمه هذه الشركة العملاقة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص حيث يثمن الاتحاد القطري لكرة القدم هذه المساهمات الفعالة التي ستعود بالنفع الايجابي على جميع الاطراف.

كما سيتم تنظيم يوم لموظفي الاتحاد في مخيم قطر غاز في منطلقة سيلين بالتزامن مع هذه البطولة حيث تم توجيه الدعوة لجميع منتسبي الاتحاد لحضور هذا اليوم بعيدا عن اجواء العمل وفي جو عائلي لتوطيد العلاقة بين جميع من ينتمي للاتحاد القطري لكرة القدم.”

من جهته قال عبدالله علي المهندي:”نتقدم بخالص الشكر والتقدير لشركة قطر غاز على رعايتهم لهذه البطولة التي ستقام في سيلين.لقد قامت لجنة الصالات والشاطئين بالتحضير لهذه البطولة بالشكل المثالي مع شركائنا في قطر غاز وادارة التسويق والاتصال بالاتحاد .

وذلك بناء على الخطة التي قامت بها اللجنة بوضعها في مجال هذه اللعبة بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021.جوائز البطولة ستكون كالتالي:المركز الاول 30 الف ريال والمركز الثاني 20 الف ريال والمركز الثالث 15 الف ريال بالاضافة الى ميداليات البطولة التي ستوزع على المراكز الفائزة.

وهناك ايضا جوائز لهداف البطولة وافضل حارس وافضل مدرب وافضل لاعب وافضل لاعب واعد وافضل اداري وقيمة كل جائزة 1500 ريال.

والفرق المشاركة في بطولة قطر غاز الشاطئية هي الغرافة والشمال والعربي والسد والريان والاهلي وام صلال والوكرة والخور والشحانية والخريطيات وقطر غاز.”