الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.08.2020 15:11 في :

الدوحة – أعلن مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم عن الأسماء الفائزة بجوائز الأفضل للموسم الرياضي 2019- 2020، وذلك بعد الانتهاء من عملية فرز استمارات التصويت، حيث تم اعتماد عدد (50 استمارة) من أصل (52 استمارة) تم إرسالها إلى الجهات المشاركة في عملية التصويت، واعتماد النتائج النهائية في كل فئة من الفئات التي تخضع للتصويت: (جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة – جائزة أفضل مدرب – جائزة أفضل لاعب).

كما تم اعتماد الفائزين في الجوائز الأخرى غير الخاضعة للتصويت وهي: (جائزة كرة القدم للجميع – جائزة أفضل طاقم حكام – جائزة منصور مفتاح للهداف).

جائزة كرة القدم للجميع

وهي الجائزة التي تقدم للجهات أو الأفراد الذين يساهمون في تطوير ونشر كرة القدم، حيث قرر مجلس الأمناء وبشكل استثنائي لهذا الموسم منح الجائزة لعدد من الجهات وهي: (وزارة الصحة العامة – وزارة الداخلية – مستشفى سبيتار – الهلال الأحمر القطري)، وذلك لمجهوداتهم الكبيرة وإسهامهم في عودة نشاط كرة القدم خلال الفترة الماضية.

جائزة أفضل طاقم حكام

حيث تم اعتماد فوز الطاقم المكون من: عبد الرحمن الجاسم، طالب سالم (مساعد أول)، فيصل عيد (مساعد ثانٍ)، عبد الله العذبة (حكم فيديو مساعد الـ VAR).

جائزة منصور مفتاح للهداف

حيث تم اعتماد فوز كل من: لاعب نادي السد أكرم عفيف، ولاعب نادي الريان ياسين براهيمي، بلقب جائزة منصور مفتاح للهداف مناصفة وبرصيد 15 هدف لكل منهما.

جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة

تم اعتماد فوز اللاعب (طارق سلمان لاعب نادي السد) حيث حصل على أعلى نسبة من الأصوات في عملية التصويت النهائية (53.9 %).

جائزة أفضل مدرب

تم اعتماد فوز السيد (دييجو أجيري مدرب نادي الريان) حيث حصل على أعلى نسبة من الأصوات في عملية التصويت النهائية (64.6 %).

جائزة أفضل لاعب

تم اعتماد فوز اللاعب (أكرم عفيف لاعب نادي السد) حيث حصل على أعلى نسبة من الأصوات في عملية التصويت النهائية (60.91 %).

كما يتقدم مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم بالتهنئة لجميع الفائزين بجوائز هذا الموسم، وبالشكر والتقدير إلى كافة المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ، مع التمنيات للجميع بدوام التوفيق والنجاح.