الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات كأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2017-2018، التي تقام مبارياتها على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وكذلك الشروط الخاصة بنظام المسابقة والذي ينص على توزيع البطولة على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى يلتقي فيها فريقا معيذر والشمال – حسب القرعة – بنظام الذهاب والاياب ليتأهل للمرحلة الثانية الفائز بمجموعة المباراتين، وفي حال انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لضربات الجزاء الترجيحية.

والمرحلة الثانية (نصف النهائي) يلتقي فيها الفريق المتأهل من هذه المرحلة مع الوكرة، ويلتقي مسيمير مع الشحانية، ويلعبان بنظام الذهاب والاياب، ويتأهل للمرحلة الثالثة الفائز بمجموع المباراتين وفي حال انتهاء مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لضربات الجزاء الترجيحية.

أما المرحلة الثالثة (النهائي) فيلعب الفريقان المتأهلان من المرحلة الثانية لتحديد بطل المسابقة ، وفي حال انتهاء زمن المباراة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لضربات الجزاء الترجيحية.

وتنطلق البطولة الساعة السادسة من مساء يوم 10 يناير 2018 بذهاب المرحلة الأولى وفيه يلتقي معيذر مع الشمال، وتلعب مباراة الاياب يوم 17 من نفس الشهر.

أما المرحلة الثانية فتقام مباراتي الذهاب يوم 24 يناير ويلتقي المتأهل من المرحلة الأولى مع الوكرة الساعة 4:30، ومسيمير والشحانية الساعة 7:00، وتقام مباراتي الاياب يوم 31 يناير 2018 .

ويلتقي في الأولى الشحانية مع مسيمير الساعة 4:30 وفي الثانية الوكرة مع المتأهل من المرحلة الاولى الساعة 7:00، وتقام المباراة النهائية الساعة 6:15 ولكن لم يحدد تاريخها بعد .الاعلان