الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.03.2015 14:40 في :

بلال مصطفى//
أجريت صباح اليوم الثلاثاء مراسم سحب قرعة كأس الأمير في قاعة “الوسيل”بفندق الرتزكارلتون الدوحة ، بحضور السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية والعديد من المسؤولين وممثلي الأندية المشاركة في البطولة وعددها 18 نادياً ووسائل الإعلام المختلفة .

حددت القرعة التي أقامها الاتحاد القطري لكرة القدم حظوظ الفرق الثمانية عشر المشاركة في البطولة ، والتي أسفرت عن منافسات ومواجهات قوية طوال مراحل البطولة والتي ستجرى على خمس مراحل قبل المباراة النهائية التي ستقام يوم 23 مايو المقبل باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

على أن تنطلق مباريات البطولة فى الرابع والعشرين من أبريل بلقاءين في الجولة الأولى على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي ، حيث سيلعب الريان مع المرخية ، ويلتقي مسيمير بمعيذر.

وأشرف علي إجراء القرعة علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات باتحاد الكرة ، والتي جرت في أجواء رائعة وسط طموح كبير من الأندية بنيل شرف الفوز بأغلي الألقاب.

وشهد حفل القرعة وللمرة الأولي مشاركة عدد من عمالقة ونجوم الكرة القطرية القدامى ، والذين شاركوا فيها بسحب أسماء الفرق ، وهم عبيد جمعة نجم السد وماجد الصايغ نجم العربي ومحمد غانم الرميحي نجم الأهلي وعادل خميس نجم الغرافة .

وبدأت مراسم القرعة بكلمة ألقاها منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد ، وتبعها عرضاً من أغلي البطولات، ولقطات لعملية استلام الاتحاد البقطري لكرة القدم للكأس الغالية من مسئولي السد حامل اللقب.

حيث تسلم عتيق شداد مدير إدارة المسابقات واللاعبين بالاتحاد الكأس من جاسم الرميحي الأمين العام لنادي السد، وتم استقبال الكأس الغالية خلال مراسم القرعة بشكل لائق حيث هبطت عبر حامل من سقف القاعة ووضعت علي المنصة الرئيسية في عرض مبهر .

وخلال الكلمة التي ألقاها الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم السيد/ منصور الانصار ي في مراسم إجراء القرعة ، قال فيها : “إنه لمن دواعي سروري و بالإنابة عن الاتحاد القطري لكرة القدم أن أرحب بكم جميعا في حفل مراسم قرعة كأس الأمير للموسم الرياضي 2014/2015 .

وها نحن نلتقي مجدداً هذا العام في افتتاح النسخة الجديدة من البطولة الأغلى في قطر ، و هي النسخة 43 من بطولة كأس الأمير ” .

وأشار إلى دور الرعاة المساهمين في البطولة قائلاً : “كنتم و ما زلتم شريك أساسي مع الاتحاد القطري لكرة القدم في إنجاح هذه البطولة .

كما أن الاتحاد القطري لكرة القدم سعيد لثمرة التعاون في الأعوام الماضية ،لاسيما أن حضور أكثر من شريكٍ راعٍ لكأس الأمير في هذه النسخة ، يظهر الجهود المبذولة للظهور ببطولة فريدة من نوعها على جميع الأصعدة ” .

جدير بالذكر أن قرعة الافتتاح هي أولى الفعاليات التي ستشهدها البطولة الأكثر جماهيرية خلال الموسم الرياضي ، حيث جاءت مراسم القرعة بصورة مذهلة وبأسلوب مشوق لكل من الحضور و الفرق.

وستقام بطولة كأس الأمير خلال الفترة من 24 أبريل و حتى 23 من مايو القادمين و تجرى المباريات على ملاعب كل من نادي قطر ، نادي العربي ، نادي لخويا ، نادي السد و نادي الغرافة الرياضي .

وسيبدأ بيع التذاكر على موقع الاتحاد القطري لكرة القدم بدءاً من غدٍ الأربعاء الموافق 1أبريل وذلك قبل انطلاق مباريات كأس سمو الأمير بوقت كاف.

قرعة 15