الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

قبل أيام من انطلاق النسخة الجديدة من الدوري ..

20.08.2022 14:46 في :

الدوحة – قطر: يُنظم الاتحاد القطري لكرة القدم بإشراف إدارة التسويق والاتصال اليوم الإعلامي لفرق دوري الدرجة الثانية وذلك غداً الأحد الموافق 21 الجاري بصالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر الرياضي ، قبل أيام من ضربة بداية الدوري للموسم الجديد 2022-23 في السادس والعشرين من أغسطس الجاري بلقاء الخور والوعب .

تُقام فعاليات اليوم الإعلامي للأندية الثمانية بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ، وستكون البداية مع نادي الخريطيات فالخور ثم لوسيل ثم الوعب ، فالبدع ، ثم مسيمير والشحانية ، وأخيراً معيذر ، على أن يتم تصوير الحكام في الفترة من الواحدة وحتى الثانية ظهراً .

تتضمن فعاليات اليوم الإعلامي الحصص والجلسات التصويرية للاعبي الفرق والأجهزة الفنية ، ومقابلات ولقاءات إعلامية مع اللاعبين والمدربين وسيتم استخدام هذه الصور والمعلومات خلال الموسم الكروي الجديد من خلال الأنشطة التسويقية والحملات الإعلانية والبث التلفزيوني والإنتاج .

كما ستقوم إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد بتزويد كل نادي بنسخة من صور الفريق والمواد الأخرى لاستخدامها في أي أنشطة تسويقية أو ترويجية قادمة أثناء الموسم الحالي .

يأتي الاهتمام الإعلامي بدوري الدرجة الثانية كونه واحداً من أهم بطولات الاتحاد القطري لكرة االقدم التي ينظمها سنوياً ، حيث من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين جميع الأندية ، بما يضمن معه الارتقاء بالمستوى الفني لها ، وهو ما يزيدنا حماساً على الاهتمام بالجانب الإعلامي .

ناهيك عن الاهتمام بكافة الأمور الإعلامية التنظيمية الأخرى الخاصة بالمبارايات ، حيث تم شرحها من قبل للأندية وتم التركيز على أهمية تسهيل مهام وسائل الإعلام .

خصوصاً أن كافة هذه الأمور ستساهم دون شك في الارتقاء بالبطولة على كافة المستويات، وسيكون هناك تنسيق كامل مع الأندية فيما يتعلق بالجوانب الإعلامية والتسويقية.