الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي
28.03.2019 13:37 في :

الدوحة – أعلن  الإتحاد القطري لكرة القدم  دعمه لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  لولاية جديدة في رئاسة  الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد القاري  الذي سيعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم السادس من أبريل المقبل.

وقال سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرةالقدم والمرشح لانتخابات الاتحاد الآسيوي  في تصريح صحفي : ” إن موقفنا في الاتحاد القطري لكرة القدم ثابت وداعم للشيخ سلمان منذ تقلده رئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث إنني عملت معه عن قرب وكنا ولا زلنا على توافق في كثير من الأمور المتعلقة بالكرة الآسيوية ولذا سأظل أنا شخصياً والاتحاد القطري لكرة القدم عموماً داعمين للشيخ سلمان بن ابراهيم في بقائه في منصبه كرئيس للاتحاد الآسيوي وعلى ثقة كاملة بأنه يستطيع قيادة المنظومة الآسيوية بالصورة المطلوبة في سبيل تميز الكرة الآسيوية وبقاء آسيا واحدة في استحقاقاتها المقبلة “.

ورحب المهندي بزيارة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفه رئيس الاتحاد الأسيوي لكره القدم إلى دوله قطر واعتبر أن هذه الزيارة تنسجم مع أجواء التضامن التي تسود بين أركان  منظومة كرة القدم الآسيوية تحت قيادة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

من جانبه أعرب معالي رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شكره وتقديره إلى الإتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على الدعم والمساندة مؤكدا ان ذلك الدعم يعكس روح الوحدة بين أسرة الكرة الآسيوية ويؤكد أن الجميع يسير في مركب واحد هدفه المصلحة العليا للعبة في القارة الآسيوية.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بجهود السيد سعود المهندي في خدمة كرة القدم الآسيوية في مختلف المواقع مثمنا حرصه على توحيد الصف الآسيوي ومتمنيا له دوام التوفيق والسداد.