الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.05.2015 22:23 في :

متابعة : بلال مصطفى//

احتفل الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة شل قطر بعشر سنوات من الشراكة في النسخة الثالثة والأربعين من نهائي بطولة كأس الأمير 2015 التي أقيمت مساء اليوم السبت في استاد جاسم بن حمد.

حيث أقام الاتحاد القطري لكرة القدم – وشركاؤه – وشل قطر منطقة للمشجعين حافلة بالأنشطة الرياضية والكروية وغير الكروية لكي تلائم مختلف أفراد الأسرة.

ويشمل التعاون البناء والمثمر الذي استمر عقداً كاملاً بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر الرعاية الرئيسية التي قدمتها شركة شل قطر لبطولة لكأس الأمير والشراكة الرسمية مع الفرق الوطنية القطرية.

وقد شهدت هذه الشراكة الوطيدة نقلة نوعية في عام 2013 عندما تعاون الطرفان في إطلاق مبادرة “كورة تايم” التي حصدت العديد من الجوائز وتهدف إلى تشجيع الشباب في قطر على الاستمتاع بحياة صحية ونشيطة من خلال ممارسة كرة القدم.

وعلق الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، على الاحتفال بقوله: “يوافق اليوم مرور عشر سنوات حافلة بالإنجازات والتعاون مع شركة شل قطر، وليس هناك مناسبة للاحتفاء بهذه الإنجازات أفضل من نهائي بطولة كأس الأمير التي تعد أكبر حدث رياضي في دولة قطر”.

وأضاف قائلاً: “لقد أثمر تعاوننا مع شل قطر عن دعم ركيزتي التنمية الاجتماعية والبشرية في رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال الترويج لأنماط الحياة الصحية بين الشباب في قطر من خلال كرة القدم”.

وعلق الشيخ ثاني بن ثامر آل ثاني، نائب المدير العام لشركة شل قطر، بقوله: “نفخر بالتعاون على مدار عشر سنوات مع الاتحاد القطري لكرة القدم، ونتطلع إلى سنوات عديدة قادمة من التعاون المثمر والإنجازات. وسنظل ملتزمين معاً التزاماً راسخاً بدعم رؤية قطر الوطنية 2030 والمساهمة في تطوير كرة القدم في قطر”.

جدير بالذكر أن مبادرة “كورة تايم” حصدت منذ إطلاقها العديد من الجوائز المحلية والإقليمية لإسهامها الإيجابي في المجتمع القطري، منها جائزة دار الشرق للمسؤولية الاجتماعية كأفضل مبادرة رياضية.

وجائزة صناعة الرياضة كأفضل مبادرة لتنمية الشباب وجائزة جائزة “حلم آسيا” من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية.