الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.12.2014 22:40 في :

متابعة: بلال مصطفى//

ضمن احتفالاته باليوم الوطني للدولة نظم الاتحاد القطري لكرة ظهر اليوم الأربعاء حفل غداء بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وسعود عبد العزيز المهندي نائب الرئيس.

ومدراء الادارات، وتم خلال الحفل التأكيد على الأهمية الكبيرة للاحتفال باليوم الوطني والذي يعتبر مناسبة عزيزة على الجميع ، والذي يشارك فيه جميع أطياف المجتمع .

وأكد المسؤولون في الاتحاد على الدور المهم للموظفين في الانجازات التي تحققت للكرة القطرية خلال الفترة الماضية، وهي التتويج بكأس آسيا للشباب بميانمار .

والفوز بكأس الخليج في نسخته الـ 22 بالاضافة إلى فوز الاتحاد بجائزة الحلم الآسيوي ، فيما يخص المسؤولية الاجتماعية والفوز بجائزة أفضل اتحاد خليجي.

ووجدت المبادرة بإقامة حفل الغداء لدى الموظفين تأكيداً على تعزيز أواصر التعاون بين الموظفين وتدعو الى التكاتف والاخلاص في العمل والاجتهاد من أجل رفعة الكرة القطرية وذلك بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021 .

والرامية إلى البحث عن الريادة والفوز والابداع، ولاشك ان الاحتفال بهذه المناسبة يأتي استكمالا للفعاليات والأنشطة التي قام بها الاتحاد في الأيام الماضية من احتفال مع المدارس القطرية.

وفي ختام حفل الغداء تم تكريم السيد خليل ابراهيم الحكيم أقدم موظف بالاتحاد عرفاً ووفاءً للخدمات الكبيرة التي ظل يقدمها في عمله بالاتحاد.

حيث عرف عن خليل إبراهيم المثابرة والاجتهاد والاخلاص في العمل، كما تم التقاط الصور التذكارية مع كأس الخليج العربي الذي فاز به المنتخب الاول مؤخراً.

تكريم