الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.01.2016 17:40 في :

كتب : بلال مصطفى//
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم دعمه لبطولة مؤسسة قطر للمدارس و الكليات تحت 19 سنة ، وذلك عبر تقديم الجوائز النقدية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة.

والتي أسدل الستار عليها في الخامس من يناير الجاري ، وفاز بلقبها فريق مدرسة الجالية الأمريكية والذي حصل على جائزة مالية بقيمة 30 ألف ريال قطري ، أما صاحب المركز الثاني فكان فريق مدرسة مسيعيد الدولية وحصل هو الآخرعلى جائزة مالية قدرها 20 ألف ريال قطري ، ونال فريق مدرسة شيربورن في قطرجائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال قطري عن المركز الثالث .

هذا ومن المقرر أن يلتقي بطل هذه النسخة من “مؤسسة قطر” للمدارس والكليات وهو فريق مدرسة الجالية الأمريكية ببطل دوري المدارس الذي ينظمه الاتحاد القطري لكرة القدم سنوياً ، في مباراة سيتم تحديد موعدها لاحقاً بعد انتهاء منافسات الدوري والذي انطلقت منافساته هذا العام في الثالث والعشرين من نوفمبرالماضي و تتنافس فيه عشرون مدرسة من مختلف المناطق في دولة قطر.

ويأتي دعم الاتحاد القطري لكرة القدم لهذه البطولة في إطار مسوؤليته الاجتماعية والتزامه المستمر بنشر ثقافة كرة القدم في المجتمع المحلي وغرس ثقافة ممارستها لدى الشباب مما يساعد على انتشار اللعبة الأكثر شعبية في العالم وتحفيز المجتمع المحلي بقطاعاته كافة للتشجيع على المشاركة فيها .

الجدير ذكره أن بطولة مؤسسة قطر للمدارس والكليات انطلقت في الحادي عشر من أكتوبر الماضي واستمرت حتى الخامس من يناير الحالي ، وشارك في البطولة ثمانية فرق مقسمة على مجموعتين، وجرت المباريات في الملعبين رقم 3 و4 في مركز “العوسج” الترفيهي بمؤسسة قطر.
مركز ثالث مؤسسة قطر