الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.11.2014 17:42 في :

متابعة: بلال مصطفى/afc//
فاز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي 2014، وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي قام بها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وجاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية 2014 الذي أقيم اليوم الأحد في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وقد استحق الاتحاد القطري لكرة القدم الفوز بهذه الجائزة، من خلال جهوده لتحقيق التغيير من خلال كرة القدم، بعد أن ركز على التعامل مع القضايا التي تؤثر على الشباب في هذه الفترة.

وذلك من أجل تحقيق مهمة المساهمة للمجتمع الآسيوي عبر خلق الفرص أمام الناس لتحقيق أحلامهم، وجاء تحقيق هذه الأهداف من خلال برامج خاصة مثل (كورة تايم ) وبرنامج أيادي الخير نحو آسيا وغيرها الكثير من قبرامج المسؤولية الاجتماعية .

وتعتبر قطر رابع الفائزين بهذه الجائزة المميزة، حيث كانت ميانمار فازت بها عام 2013، وكانت عام 2012 من نصيب الإمارات و2011 من نصيب الإمارات، في حين كانت الجائزة في أول عام (2011) من نصيب برنامج أيادي الخير نحو آسيا في قطر.

ويشار إلى أن جائزة الحلم الآسيوي تمنح إلى أفراد ومؤسسات ومنظمات للمجتمع المدني، تقديرا لكل من يؤمن بمبادئ الحلم الآسيوي الذي يعتبر مبادرة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

والتي تعمل على الترويج لثقافة العطاء، وتسعى للاستفادة من قوة وشعبية كرة القدم لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمعات الآسيوية.