الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.05.2015 23:28 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

نظمت لجنة قدامى اللاعبين حفل عشاء كرمت من خلاله قدامى لاعبي كرة القدم القطرية والذي أقيم مساء اليوم بقاعة “الجيوان”بنادي الدانة ، بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم .

وشهدها سعادة السيد محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي، وسعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وعدد كبير من قدامى اللاعبين.

كما حضر الاحتفالية هاني بلان وأحمد البوعينين عضوا المكتب التنفيذي للاتحاد وحمد الكواري المدير التنفيذي للاتحاد بالإنابة ، وعلي الصلات رئيس قسم الاتصال وسعيد المسند مسشتار إدارة المنتخبات الوطنية.

وشرف الحفل بتواجد كوكبة من لاعبي كرة القدم القطرية من مختلف الأجيال ، بالإضافة إلى أعضاء لجنة قدامى اللاعبين ، فكان هناك طالب بلان وعبدالله صقر ومنصور مفتاح ويوسف الساعي .

وعبدالعزيز حسن وعادل خميس ويوسف آدم وعبدالله سعد وبدر بلال ومحمود صوفي ، وإبراهيم خلفان وغيرهم من النجوم الذين أثروا كرة القدم القطرية بتاريخ حافل .

قد
تحدث في بداية الحفل سعود المهندي نائب رئيس اتحاد الكرة والذي رحب باسم رئيس الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية بالحضور في الحفل الذي وصفه بأنه يضم نخبة من نجوم الكرة القطرية في الفترات الذهبية التي تميزت فيها بإنجازاتها الخليجية والدولية.
وهو ما دفع الاتحاد لإشهار لجنة قدامى اللاعبين التي تعنى بهم وتكون حلقة التواصل بينهم وبين الاتحاد، لأنهم كانوا حريصين على تمثيل قطر بأفضل صورة في كل المحافل.
وأضاف سعود المهندي: نحن سعداء جداً بهذا التجمع لنجوم الكرة القطرية في كل فتراتها السابقة والذي يأتي مع ختام الموسم الكروي .

ونأمل أن تقوم اللجنة المشكلة والتي تم إشهارها مؤخراً بدورها على أكمل وجه، ونؤكد ثقتنا في ذلك لأنها تضم نخبة من قدامى اللاعبين والذين يمثلون أجيالاً مختلفة.
ولم ينس نائب رئيس الاتحاد الدور الإعلامي في متابعة أعمال اللجنة فقال: نحن نؤمن بالدور الإعلامي وضرورة متابعة عمل اللجنة؛ لأنه سيكون جزءاً من نجاحاتها والإعلام شريك أساسي رافقنا في نجاحاتنا وإخفاقاتنا .
ونحن اليوم نشدد على الدور الإعلامي تجاه لاعبينا القدامى وأنشطتهم والتي تستحق إلقاء الضوء عليها. ونتمنى التوفيق للجنة، وأن يقوم الجميع بدوره لما فيه مصلحة الجميع ونحن على ثقة بأن القدامى سيدعمون التوجه لما فيه المصلحة والخير للجميع.

قدامى
من جانبه تقدم علي محمد العلي رئيس اللجنة بالشكر إلى رئيس اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة التنفيذية والذين كان لهم دور مهم لترى اللجنة النور، ولما لمسناه من تعاون إيجابي منهم في إعداد وتنفيذ كل توجيهات رئيس الاتحاد بإقامة الحفل .
والذي يعد مرحلة متطورة في عمل اللجنة ، وهو يحمل رسالة لكل اللاعبين ليس المعتزلين فقط ولكن حتى منهم في البدايات بأن أي جهد يقدم لمصلحة الكرة القطرية هو محل تقدير المسؤولين.
خاصة أننا مقبلون على مرحلة تاريخية في كرة القدم القطرية والعربية باستضافة مونديال كرة القدم في 2022، ونحن على يقين بأن قطر تمتلك من القدرات ما يمكنها من توفير استضافة نموذجية لهذه البطولة ونثق بأننا كقدامى لاعبين سيكون لنا دور في هذا العمل الكبير.
جدير بالذكر أن لجنة قدامى اللاعبين أنشئت مؤخراً بقرار من اللجنة التنفيذية للاتحاد ، للعناية بشؤون اللاعبين القدامى تقديراً لدورهم الكبير في خدمة الكرة القطرية .
ويرأس اللجنة الكابتن على محمد العلي والكابتن محمد غانم الرميحي نائبا للرئيس وعضوية كل من السادة عبد الله عبيد جمعة ومحمد مبارك المهندي وعبد الله سعد السليطي ومقرر اللجنة عبد الرزاق عبيد .

قدامى 3