الاتحاد القطري لكرة القدمالمسؤولية الاجتماعية
22.08.2018 21:33 في :

ينظم الاتحاد القطري لكره القدم بالتعاون مع شل قطر فعالية العودة للمدارس في مجمع دوحه فيستيفال وذلك يومي الخميس والجمعة الموافقين ٢٣ و ٢٤ أغسطس الجاري والتي تأتي في إطار اهتمام الاتحاد بالمسؤولية الاجتماعية والقطاع التعليمي في أولى فعالياته للموسم الرياضي ٢٠١٩/٢٠١٨ .

وأكد خالد مبارك الكواري مدير إداره التسويق والاتصال بالاتحاد أن هذه الفعاليه تعتبر أولى فعالياتنا في مجال الفعاليات المجتمعية والموجهة للطلاب والاحتفال معهم بمناسبة العودة للمدارس للموسم الرياضي الحالي من خلال التعاون مع شركائنا في شل قطر الراعي الرائد للاتحاد القطري لكرة القدم .

وهذه مناسبه رائعة نحرص على تنفيذها كل موسم ونحن ندعو الجميع للاستماع بهذه الفعاليه والتي ستقام في مجمع دوحه فيستيفال ، حيث سيتم تنظيم الكثير من الأنشطة والفعاليات المتنوعه والعديدة للاطفال ونتمنى لهم قضاء وقت ممتع .

خالد الكواري : نشكر شل قطر لدعمهم وندعو الأطفال للاستمتاع بهذه الفعالية

وأضاف الكواري بقوله :” نتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق في الموسم الدراسي الحالي والذي سينطلق بعد ايام قليله من الان حيث اننا حريصون كل الحرص في الاتحاد القطري لكرة القدم على توسيع نطاق العمل في هذا المجال والتجديد في الأفكار والمبادرات الموجهة للطلاب والطالبات لتعزيز دور الاتحاد في المجتمع المحلي “.

واكد الكواري بأن فعاليات الاتحاد الموجهة لطلاب المدارس هذا العام متنوعه ولدينا الكثير من الأنشطة المقرر اقامتها معهم ، حيث قمنا بوضع خطه متكامله بهذا الخصوص وسيتم تدشين هذه الفعاليات في أوقات لاحقة ،  خصوصاً من خلال مبادرة كورة تايم والتي تم إعادة هيكلة الأنشطة والبرامج الموجهة للاطفال لتناسب احتياجاتهم وفق استراتيجيه جديده تم وضعها في هذا المجال ، حيث ان فعالية العودة للمدارس تعتبر اولى مبادرات كورة تايم لهذا الموسم الرياضي .

وستنطلق فعاليات العودة للمدارس يومي الخميس والجمعه ٢٣ و ٢٤ اغسطس من الساعة الرابعه الى التاسعة مساء في مجمع دوحة فيستيفال وتحتوي على فعاليات موجهة للاطفال وتوزيع هدايا عليهم بهذه المناسبه وهو نشاط سنوي يقوم به الاتحاد القطري لكرة القدم سنوياً ، وذلك في إطار حرص الاتحاد الكبير واهتمامه بهذا القطاع الذي يعتبر محوراً مهماً ، نعمل على تنفيذ العديد من البرامج  الخاصة به بما يتماشى مع رؤية الاتحاد ٢٠٢١.