الاتحاد القطري لكرة القدمأخباركأس العرب

الهدايا تلقى إعجاب الجماهير وهي تحتوي على رسائل من لاعبي العنابي لحضور المباريات

مدينة الخور تتزين بصور لاعبي المنتخب وأعلام قطر

الدوحة – قطر | السبت :20/11/2021

قام الاتحاد القطري لكرة القدم بتوزيع الهدايا على الجماهير في إطار حملته التسويقية للترويج لمنتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب ، والتي يشارك بها نخبة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي .

وتفاعل الحضور مع الهدايا التي وزعها الاتحاد القطري لكرة القدم ، والذين تواجدوا في كلٍ من كتارا ولوسيل و الخور وسيلين ،لاسيما الأطفال والعائلات والشباب وهي من أكثر الأماكن التي تجذب الجمهور في العطلة الأسبوعية، ولاقت الهدايا إعجاب الجماهير والتي احتوت على رسائل من لاعبي العنابي دعوا خلالها الجماهير لحضور المباريات ومؤازرة المنتخب .

وعلى الصعيد ذاته ، شهدت مدينة الخور كرنفالاً من نوع خاص ، بعد أن تزينت بصور لاعبي المنتخب وأعلام دولة قطر في العديد من الأماكن المحيطة باستاد البيت والذي يستضيف المباراة الافتتاحية بين العنابي وشقيقه البحريني ، كما انتشرت الصور والأعلام في أماكن أخرى مثل كورنيش الخور والشوارع والميادين الرئيسة.

ويهدف الاتحاد القطري لكرة القدم من الحملة الترويجية – بمختلف أنشطتها المتنوعة – دعم وتشجيع العنابي ومؤازرته في بطولة كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل من خلال دعوة الجمهور لحضور المباريات ، حيث يلعب منتخبا الوطني الأول في المجموعة الأولى بجانب منتخبات البحرين وعُمان والعراق .

ويشهد افتتاح البطولة اللقاء الأول للعنابي مع شقيقه البحريني في 30 نوفمبر، على ملعب استاد البيت ، ويجمع اللقاء الثاني لمنتخبنا بشقيقه منتخب عمان الجمعة 3 ديسمبر باستاد الثمامة ويلعب الإثنين 6 ديسمبر في ختام مبارياته بالدور التمهيدي مع شقيقه منتخب العراق باستاد البيت .

وكان للهدايا التي وزعها الاتحاد القطري لكرة القدم أثرها البالغ على الجماهير – بمختلف أعمارهم – الذين تفاعلوا معها ومع أنشطة الحملة الترويجية ، مبدين سعادتهم بالمشاركة فيها وبحضور المباريات ومؤازرة منتخبنا الوطني ، وهو ما اتضح من التصريحات التي أدلوا بها عبر السطور التالية .

ناصر الكواري : سألبي دعوة حسن الهيدوس

قال ناصر الكواري : ” أشكر الاتحاد القطري لكرة القدم على هذه الهدايا القيمة وهو ما ليس بجديد على الاتحاد ، والشئ الذي أعجبني في الهدية رسالة لنا من كابتن منتخبنا حسن الهيدوس ، لحضور مباريات منتخبنا الوطني في كأس العرب ، الصراحة في البداية كنت غير مقتنع بالحضور لمباريات كأس العرب ولكن بعد هذه الرسالة تحمست وتشجعت أكثر لأذهب مع عيالي وألبي دعوة الهيدوس ” .

سالم الدوسري : الحملة الترويجية إبهار وتنوع

أما سالم الدوسري فقال : ” اتحاد القدم كل مرة يبهرنا بشغله وطريقة تعامله مع الجماهير ، اليوم تفاجئت وأنا في كتارا بهذه الهدايا الجملية وطريقة التوزيع والتعامل مع الجمهور ، وفرحوا عيالي في الهدايا ، وهو ما يدل على أن اتحاد القدم حريص على التواصل مع أفراد المجتمع كافة ، وأشكركم وبإذن الله بنكون مع منتخبنا في كأس العرب وكأس العالم ” .

مريم أحمد : من كل قلبي .. شكراً اتحاد الكرة

وتحدثت مريم أحمد:” من كل قلبي أقول لاتحاد القدم شكرًا لكم ، لقد فاجأتنا هذه الهدايا الحلوة والي فيها وشاح وعلم وكاب وغير الكلمة الموجهة من اللاعب عبدالكريم حسن ويدعوني فيها لحضور مباريات المنتخب ، وأنا أقول لكل لاعبي العنابي بنكون معاكم وبنحضر وبنشجع وفالكم الكاس إن شاء الله وعيالي فرحوا بهذه الهدايا ” .

علي الكبيسي : أجواء رائعة ورسائل اللاعبين مؤثرة

وقال علي الكبيسي :” أجواء حلوة وأكثر من رائعة كانت في كتارا مع هذه التوزيعات التي يقدمها الاتحاد القطري لكرة القدم ، وهذا الأمر ليس بالغريب عليه فهو اتحاد متميز من خلال الفعاليات الي يسويها والحملات الترويجية التي يقوم فيها ، الصراحة تأثرت كثيراً من رسالة اللاعب أكرم عفيف والي فيها دعوة لي لحضور مباريات المنتخب في بطولة كأس العرب ، وأنا أقوله تم وبإذن الله معاكم في الملعب ونحتفل معاكم بالفوز” .

خلود ناصر : التواصل مع الجماهير احترافي

ومن جانب آخر علقت خلود ناصر: ” اتحاد القدم ما قصروا بهذه التوزيعات والصراحة كأنها احتفالات باليوم الوطني وعجبتني الفكرة الصراحة إنهم يوصلون إلى الجماهير بهذه الطريقة الاحترافية ، وهذا يدل على طريقة تعاملهم مع الجماهير واحنا بإذن الله بنوقف مع منتخبنا في كأس العرب خصوصًا أن في الهدية حصلنا رسالة من حارس منتخبنا سعد الشيب “.

علي المهندي : جهد كبير لاتحاد الكرة

وقال علي المهندي : ” شئ جميل أن نرى اتحاد القدم موجود في الخور وهذا يدل على اهتمامه ووصوله لكل مناطق ومدن الدولة ، وسمعنا إن فيه فعاليات في سوق عين حليتان واحنا متشوقين لهذه الفعاليات وبإذن الله بنوقف مع منتخبنا في كأس العرب “.

زاهي الأذربيجاني : أشجع قطر أمام البحرين أنا وعائلتي

كما تحدث المهندس بقطر غاز زاهي من أذربيجان الذي تواجد في كتارا مع عائلته مشيدًا بالدعاية والحملة الترويجية التي يقدمها الاتحاد القطري لكرة القدم لدعم ومؤازرة العنابي في بطولة كأس العرب .

وقال : ” سأحضر أنا وعائلتي المباراة الافتتاحية بين قطر والبحرين وسأشجع العنابي في مبارياته بالبطولة وأتمنى أن يتوج باللقب ، وكم هو رائع التواجد في ملاعب كأس العالم 2022”.

صالح العلوي : قطر وعمان قلب واحد

بدوره تحدث صالح العلوي المشجع العماني الذي تواجد في لوسيل فقال :” مجهود رائع من الاتحاد القطري لكرة القدم ، وأتمنى تأهل منتخبي عمان وقطر للمباراة النهائية ، أما عن لقاء الفريقين بدور المجموعات فأتوقع التعادل وسواء فازت قطر أو عمان فالمنتخبان واحد والشعبان واحد “.

مدينة الخور تتزين بصور لاعبي العنابي وأعلام قطر

وعلى جانب آخر تزينت مدينة الخور – والتي ستقام فيها أول مباراة لمنتخبنا الوطني – بصور لاعبي العنابي وأعلام دولة قطر ، بهدف الترويج بشكل مثالي للمنتخب الوطني ودعمه في هذه البطولة الهامة ، وذلك في إطار الحملة التسويقيه والإعلامية التي يقوم بها الإتحاد القطري لكرة القدم لمؤازرة العنابي في هذه البطولة .

وهو ما يؤكد على اهتمامه بالجانب التسويقي والإعلامي في جميع البطولات التي يشارك فيها المنتخب سواءً كانت في دولة قطر أو خارجها ، وهو امتداد للحملات الترويجية التسويقية التي نفذها الاتحاد في الفترات الماضية إبان الاستحقاقات المهمة التي شارك فيها المنتخب .