الاتحاد القطري لكرة القدمالمسؤولية الإجتماعية
06.04.2020 14:09 في :

الدوحة – قام الاتحاد القطري لكرة القدم ومن منطلق مسؤوليته المجتمعية بتوزيع حقائب صحية تحتوي على مستلزمات طبية وأدوات تنظيف وتعقيم على عمال الاتحاد والأندية والمنظمين في بطولتي الجاليتين الآسيوية والهندية،في ظل التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

وقام ممثلو إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد ، بتوزيع الحقائب على العمال في أماكن سكنهم وأيضاً على العمال المتواجدين في أندية الأهلي والعربي والغرافة وذلك لمساعدتهم في ظل الظروف الراهنة لمواجهة هذا الوباء المتفشي .

حيث تأتى هذه المشاركة فى إطار المسؤولية الاجتماعية للاتحاد وتعزيزاً لقيم التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني ، لاسيما أن هذا الأمر له أثره البالغ والممتد على الجانب الصحي والإنساني ، واستكمالاً للاجراءات التي اتخذها الاتحاد قبل فترة للحد من انتشار هذا الفيروس،حيث تم توفير معقمات الأيدي عند جميع المداخل في الاتحاد وبالقرب من المكاتب وبجوار المصاعد .

وفي هذا الصدد ، قال خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد: “كما يعرف الجميع أنه منذ بداية هذه الأزمة قمنا بالمشاركة في مواجهة انتشار هذا الوباء بتوجيه النصائح الطبية لمنتسبي الاتحاد ولمختلف شرائح المجتمع والتأكيد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس “كوفيد 19” من خلال الرسائل المباشرة وغير المباشرة عبر حسابات التواصل الاجتماعي .

وهو ما يأتي ضمن توجيهات سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والذي يؤكد باستمرار على ضرورة تسخير جميع الإمكانيات لكي نكون جزءاً من الحملة الوطنية التي تقوم بها جميع الجهات في الدولة.

كما تم اعتماد نظام العمل عن بعد بمعظم الإدارات والأقسام ، وأصبح تواجد الموظفين في أضيق الحدود وبأقل عدد ممكن إلى جانب تعليق جميع الأنشطة والبطولات الرياضية حتى إشعار آخر بهدف تقليل التجمعات”.

وأضاف الكواري : “في هذا الإطار قمنا أيضا بتوزيع حقائب صحية لعدد 500 شخص والتي تحتوي على مستلزمات طبية وأدوات تنظيف وتعقيم إضافة إلى مستلزمات النظافة الشخصية والوقائية على عمال الاتحاد في منازلهم وأيضاً على العمال والمنظمين في بطولتي الجاليتين الآسيوية والهندية ، وذلك في ظل التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

حيث أن هذا الأمر يأتي في إطار اهتمام الاتحاد القطري لكرة القدم بالمسوولية الإجتماعية التي تعتبر من أولويات العمل لديه،ولاشك أن هذه المشاركة تأتي ضمن حزمة من البرامج التي نقوم بها في المجتمع المحلي للحد من انتشار هذا الفيروس ، كما يوجد لدينا برامج أخرى مع “مؤسسة التعليم فوق الجميع ” في هذا الإطار أيضاً من منطلق واجبنا الوطني ومسؤوليتنا تجاه المجتمع”.