الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.04.2015 12:18 في :

كتب : بلال مصطفى//

قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم ، قبول الاستئناف المقدم من اللاعب نايف مبارك الخاطر – لاعب فريق الكرة بنادي الوكرة – شكلاً ورفضه موضوعاً وتأييد القرار المستأنف ضده والصادر من لجنة الانضباط ، كما قضت بعدم جواز الاستئناف عن عقوبة الغرامة .

وجاءت هذه القرارات عقب اجتماع اللجنة الأخير يوم الخميس الماضي برئاسة المستشار / إبراهيم النصف وبعضوية كل من الأستاذ/ حسن الخوري والأستاذ/ ناصر المهندي ، والأستاذ/ حسن المرزوقي ،وبحضور سكرتير اللجنة محمد سامي .

وجاء في حيثيات القرار أنه وفقاً لما ثبت للجنة أن المستأنف ( نايف مبارك الخاطر) لم يقدم أي دليل مادي على عدم صحة التقارير الواردة ولم يقدم ثمة دليل ينفي عنه ارتكابه للمخالفة المنسوبة إليه سوى أقواله المرسلة والتي لم تتعزز بأي دليل .

وكان من المستقر عليه أنه لا يجوز الأخذ بأقوال الشخص كدليل لنفسه مالم تكن هناك أدلة مستقلة تنفي عنه ما هو منسوب إليه ، ومن ثَمّ تكون معه المخالفة ثابتة في حق المستأن .

وبالتالي فإن ما انتهى إليه القرار المطعون فيه صحيحاً مما ترى معه اللجنة رفض الاستئناف موضوعاً وتأييد القرار المستأنف بشأن الإيقاف لمدة ستة أشهر .