الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.10.2014 2:09 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب/م/ح//


السيلية يعود بانتصار ثمين من الوكرة

استعاد السيلية توازنه بدوري نجوم قطر وحقق فوزه الثاني بتغلبه 4/3 على الوكرة في المباراة التي جمت بين الفريقين بالجولة العاشرة للبطولة .

ليرفع السيلية رصيده الى 8 نقاط ويتوقف رصيد الوكرة عند 7 نقاط ، وألحق الخسارة السابعة بالوكرة في دوري الموسم الحالي .

أحرز اهداف السيلية ريكاردو كوستا “4 ” وعبد الرحمن الحرازي “13 ” وفوزي عايش”25 ” من ضربة جزاء ومحمد صلاح النيل “51 ” وأحرز اهداف الوكرة جورج سيبستيان “7 ” ويونس الحواصي ثنائية “45 ،62 “.

انتهى الشوط الاول بتقدم السيلية 3/2 وشهد هذا الشوط اثارة كبيرة حيث سعى كل فريق الى حسمه لمصلحته، واستمرت الندية والاثاررة بين الفريقين في الشوط الثاني .

وسعى الوكرة لاستغلال الدقائق الاخيرة في احراز هدف التعادل ، في الوقت الذي دافع فيه لاعبي السيلية عن انتصاره ببسالة ، وسيمنح هذا الفوز دفعة قوية للسيلية في الفترة القادمة .

في الوقت الذي تأزم فيه موقف الوكرة بعد ان لقى الفريق خسارته الثالثة على التوالي ليستمر نزيف النقاط ، وشهدت المباراة غزارة تهديفية حيث تم تسجيل 7 اهداف في الشوطين.

سيلية


السد يعبر الخور برباعية

وفي إطار الجولة ذاتها واصل السد انتصاراته وحقق فوزا كبيرا 4-1 علي الخور في مباراتهما التي اقيمت باستاد جاسم بن حمد بالسد ليظفربثلاث نقاط ثمينة .

سجل اهداف السد تاباتا هدفين في الدقيقتين 12 و68 ، و عبد الكريم حسن وعلي اسد في الدقيقتين 45 و75 ، وسجل الهدف الوحيد للخور ويليام جونيور في الدقيقة 43 ، واهدر عبد الكريم حسن ركلة جزاء للسد في الدقيقة 85 .

ورفع السد رصيده بهذا الفوز الكبير الي 26 نقطة في المركز الاول والصدارة بفارق 4 نقاط عن لخويا الذي يخوض مباراته القادمة مع العربي مساء الجمعة ،وظل رصيد الخور 11 نقطة في المركز التاسع .

قدم الفريقان مباراة هجومية رغم الدقائق الاولي التي اعتمد فيها الخور علي الدفاع المحكم لحرمان السد من التفوق مبكرا ولم يستطع فتحول بعد 12 دقيقة بالهجوم بعد ان سجل السد هدفه الاول .

وزادت المباراة حرارة وسخونة بعدم استسلام الخور للنتيجة واصراره علي تعديلها وتقليص الفارق ، فيما واصل السد وحتي الدقيقة الاخيرة اللعب الهجومي والرغبة في اضافة المزيد من الاهداف .

سد 2


قطر والخريطيات يتعادلان

تعادل فريقا الخريطيات وقطر بهدف لكل، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الخور اليوم ضمن مباريات الأسبوع العاشر لدوري نجوم قطر.

بدأ قطر التسجيل عن طريق يوسف علي في الدقيقة الأولى، وعادل للخريطيات وليد جاسم من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة يرفع قطر رصيده الى 16 نقطة والخريطيات الى 10 نقاط.

المباراة عموماً جاءت متكافئة وعمل الفريقين على خطف الفوز في الشوط الثاني الذي كثرت فيه الهجمات المتبادلة خاصة من جانب الخريطيات الذي كان الأوفر حظاً.

ولكن لاعبيه افتقدوا التركيز أمام المرمى في احيان، وفي أحيان اخرى اصطدموا بدفاع منظم من جانب قطر أفسد عليهم طلعاتهم الهجومية.