الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية

فجر فريق البدع ثاني مفاجآته – بعد فوزه على المرخية الأسبوع الماضي – بعد عبوره فريق الشمال بثنائية نظيفة في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي مساء الأربعاء .

سجل هدفي البدع لاعباه محمد حسن العاقب في د 46 وأضاف زميله عمر علي الهدف الثاني في د 56 ، ليرفع البدع ﺮﺻﻴﺪه إﻟﻰ 6 ﻧﻘﺎط ﻓﻲ يتقدم بها للمركز اﻟﺨﺎﻣﺲ ، وﻴﺘﺠﻤﺪ رﺻﻴﺪ اﻟﺸﻤﺎل ﻓﻲ 4 ﻧﻘﺎط وﻳﺘﺮاﺟﻊ إﻟﻰ المرﻛﺰ اﻟﺴﺎدس واﻷﺧﻴﺮ وتقل فرصه وﻃﻤﻮﺣﺎﺗﻪ ﻓﻲ المنافسة على اﻟﺼﻌﻮد إﻟﻰ دوري نجوم QNB

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين ، لاسيما اﻟﺒﺪع الذي أهدر اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻔﺮص أﻣﺎم ﻣﺮﻣﻰ اﻟﺸﻤﺎل اﻟﺬي ﺗـﺼـﺪى ﺣــﺎرﺳــﻪ ﻣﺤﻤﺪ ﻣــﺒــﺎرك ﻟﻠﻌﺪﻳﺪ ﻣــﻦ اﻟﺘﺴﺪﻳﺪات اﻟــﺨــﻄــﻴــﺮة .

وﺳــﻴــﻄــﺮ اﻟـــﺒـــﺪع ﻋــﻠــﻰ أﺣــــــﺪاث اﻟـــﺸـــﻮط اﻷول وشن الكثير من الهجمات على مرمى الشمال وﻟﻜﻨﻪ ﻟﻢ ﻳﺴﺘﻔﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺤﻮ اﻷﻣﺜﻞ ولم ينجح في ﺗﺤﻮﻳﻠﻬﺎ إﻟـﻰ أﻫــﺪاف ، وكان لهجمات الشمال المرتدة خطورتها على مرمى البدع ، وﻟﻜﻦ دﻓﺎع اﻟﺒﺪع ﺗﺼﺪى ﻟﻬا .

ليحقق البدع فوزاً مستحقاً في النهاية ، بعد أن ﻗـــــﺪم ﻣـﺴـﺘـﻮى ﻣﺘﻤﻴﺰاً طوال المباراة ﻟﺘﻮﺟﻴﻬﺎت ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺑﺎءت ﻛﻞ ﻣﺤﺎوﻻت اﻟﺸﻤﺎل ﻟﻠﻮﺻﻮل لمرﻣﻰ اﻟﺒﺪع ﺑﺎﻟﻔﺸﻞ ﺣﺘﻰ أطلق حكم للقاء صافرة النهاية معلناً فوز البدع المستحق .

ويعتبر فريق البدع الوافد الجديد إلى دوي الدرجة الثانية -أحد فرق دوري الهواة- والذي تمت الموافقة من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم على مشاركته هذا الموسم – وفقاً لضوابط شروط – ولكن لا يحق له الصعود إلى دوري نجوم QNB.