الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.11.2016 0:24 في :

متابعة : بلال مصطفى / م//

أبقت الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر الأمور على حالها فيما يخص المربع، وكذلك أسفل الترتيب، فيما شهدت تناقلات في منطقة الوسط، بفضل النتائج التي انتهت عليها.
حيث تعادل الشحانية مع الوكرة، وفاز الغرافة على الخور، وتعادل السيلية والأهلي، وفاز لخويا على أم صلال، والريان على معيذر، والجيش على الخريطيات، والسد على العربي.
وتميزت الجولة بتسجيل 25 هدفاً ، كانت النسبة الاكبر في مباراة السيلية والأهلي التي شهدت تسجيل 6 أهداف مناصفة بين الفريقين، وتلتها مباراة السد والعربي وفيها سجلت 5 أهداف.
وثم مواجهة الشحانية والوكرة (4) أهداف، والغرافة والخور (3) أهداف، وشهدت مباراتين تسجيل هدف في كل مواجهة وهي مباراة الريان ومعيذر والجيش والخريطيات.
وشهدت هذه الجولة اشهار الحكام للبطاقة الصفراء 19 مرة فقط ولم يتم اشهار البطاقة الحمراء في أي مباراة، كدليل واضح على أن لاعبي الفرق في هذه الجولة لجأوا الى الاهتمام باللعب فقط، .
افتتاح مباريات الأسبوع الثامن لدوري نجوم قطر، بين الوكرة والشحانية انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.. وفي هذه المواجهة فشل الوكرة في المحافظة على تقدمه بهدفين سجلهما في الشوط الأول عن طريق حمود اليزيدي ومحسن متولي.
لينجح الشحانية في تحقيق انتفاضة قوية ويسجل هدفين عن طريق عبدالله اليزيدي ومحمد طيابيا ، ويستمر في حصد نقاطه والتواجد بمنطقة الأمان .
وفي المباراة الثانية بالجولة حقق الغرافة فوزاً صعباً على الخور بهدفين مقابل هدف افتتح التسجيل جونسون كندريك للغرافة في الدقيقة 16.
وعادل محسن ياجور في الدقيقة 54 للخور، قبل أن يعود الغرافة لاقتناص النقاط الثلاث بهدف محمد رزاق من منطقة الجزاء.
وفي واحدة من المباريات المثيرة تعادل فريقا السيلية والأهلي بثلاثة أهداف لكل فريق سجل Hهداف المباراة ياسو وموبيلي ومشعل عبد الله من ركلة جزاء للأهلي في الدقائق 2 و59 و65 علي التوالي .
بينما سجل أهداف السيلية اولو ايفولو ( هدفين ) ق 15 من ركلة جزاء وق 83 ومحمد مدثر في الدقيقة 73 ، وقدم الفريقان مباراة غاية في القوة والإثارة .
وفي رابع المباريات حقق لخويا فوزاً ثميناً على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. سجل للخويا يوسف العربي ونام تاي هي وكريم بوضيف، ولأم صلال ساجبو (هدفين).
وفي خامس المباريات أدخل معيذر حامل اللقب الريان في امتحان عسير، حيث وقف نداً قوياً له ليفوز الريان بصعوبة وبهدف وحيد سجله رودريجو تباتا في الدقيقة 77.
وحقق الجيش المتصدر فوزاً صعباً على الخريطيات بهدف دون مقابل سجله راشيدوف في الدقيقة 38، وعانى الجيش كثيراً في الشوط الثاني للمحافظة على هذا التقدم.
وشهدت المباراة الأخيرة في الجولة تفوق السد على العربي بنتيجة 3/2بعد مواجهة مثيرة وقوية من الطرفين انتهت في شوطها الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .
سجل يوسف العربي للسد وعادل لويس خيمينيز للعربي، وفي الشوط الثاني تقدم السد بهدفي تشافي وبغداد بونجاح قبل أن يعود العربي ليقلص الفارق بواسطة لويس خيمينيز.
وبنتيجة هذه المباريات يواصل الجيش صدارته للترتيب برصيد ٢٢ نقطة، السد في المركز الثاني (18) نقطة، لخويا في المركز الثالث (18) نقطة، الريان في المركز الرابع (16) نقطة.
الغرافة في المركز الخامس (14) نقطة، أم صلال في المركز السادس (10) نقاط، الأهلي في المركز السابع (9) نقاط، ومعيذر في المركز الثامن (9) نقاط، الشحانية في المركز التاسع (9) نقاط، الخور في المركز العاشر (8) نقاط.
السيلية في المركز الحادي عشر (6) نقاط، العربي في المركز الثاني عشر (6) نقاط، الخريطيات في المركز الثالث عشر (4) نقاط، والوكرة في المركز الرابع عشر (3) نقاط.

%d9%84%d8%ae%d9%8a%d9%88%d8%a7-%d8%a7%d9%85-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d9%84