الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.02.2014 2:57 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/موقع نادى الجيش//

لخويا في مواجهة صعبة امام الكويت الكويتي بدوري الابطال

يتطلع فريق لخويا الى التأهل الى مرحلة المجموعات بدوري ابطال اسيا 2014 ، عندما يلتقي في السادسة من مساء السبت مع فريق الكويت الكويتي باستاد عبدالله بن خليفة في المرحلة الاخيرة من الدور التمهيدي للبطولة.

ويتوقع ان تشهد المباراة اثارة كبيرة لرغبة كل فريق في الفوز والتاهل، وسيحاول لخويا ان يواصل انتصاراته في البطولة عقب الفوز السابق في المرحلة الثانية من الدور التمهيدي.

وكان لخويا قد تأهل لهذه المرحلة بفوزه 2/1 على الحد البحريني ، في حين تاهل الكويت الكويتي بفوزه 3/1 على لوكوموتيف الاوزبكي ، وسيحاول لخويا الاستفادة من اقامة المباراة على ارضه وبين جماهيره لتحقيق الفوز والتاهل الى مرحلة المجموعات.

وانهى لخويا تدريباته للقاء ، ووصل لاعبيه الى افضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية ولديهم اصرار كبير لعبور الفريق الكويتي والتأهل وسيلعب لخويا بطريقة هجومية مع تامين دفاعه .

في حين سيحاول فريق الكويت ان يلعب بطريقة متوازنة على ان يكون اعتماده الاساسي على المرتدات السريعة ،وسيحاول لخويا ان يحسم اللقاء في الوقت الاصلي وعدم اللجوء الى الوقت الاضافي او ضربات الجزاء الترجيحية .

واصبح لخويا في حالة فنية جيدة بعد الاستعداد طوال الايام الماضية ، وحرص البلجيكي ايرك جيريتس ـ مدرب الفريق ـ على رفع وتيره التدريبات في الايام الاخيرة حتى يصل اللاعبين الى افضل حالة من الجاهزية .

وستحرص جماهير لخويا على الحضور الى استاد عبدالله بن خليفة من اجل مساندة فريقها لعبور المواجهة الصعبة والتاهل الى مرحلة المجموعات

الجيش فى لقاء مصيرى أمام القادسية الكويتى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش تحضيراته الجادة والمكثفة لمواجهة القادسية الكويتي المرتقبة غدا السبت في الثامنة مساءا على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي المؤهل لدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وخاض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بإستثناء أندرسون وإلياس الذين تأكد غيابهما عن المشاركة في اللقاء وظهر الفريق بحالة فنية وبدنية جيدة في ظل إرتفاع المعنويات بعد النتائج والعروض الطيبة التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة منذ تولي المسئولية خلفا للروماني لوسيسكو .

وقد قرر الجهاز الفني بقيادة نبيل معلول خروج قائد الفريق الأول البرازيلي أندرسون مارتينيز من قائمة ال18 التي سيواجه بها القادسية الكويتي اليوم بسبب شكواه من حساسية في العين والتي لم يتمكن بسببها من المشاركة في التدريبات الأخيرة ليقرر الجهاز الفني منحه راحة سلبية لحين إنتهاء هذه الآلام .

شهد المران ايضا حضور ناصر العلي نائب رئيس النادي والدكتور ثاني الكواري أمين السر العام بالنادي وبقية أعضاء الجهاز الإداري لدعم الفريق معنويا قبل المواجهة المرتقبة .

وبعد نهاية المران دخل الفريق في معسكر مغلق بفندق سانت ريجس ضم ال18 لاعبا الذين اختارهم معلول للمواجهة التي ستقام في الثامنة مساء على ملعب سحيم بن حمد .

وكان فريق الجيش تأهل لهذه المباراة بعد عبوره ناساف الاوزبكى 5-1 فى اولى مباريات الدور التمهيدى للبطولة ، بينما خاض القادسية الدورين الاولين فتغلب على السويق العماني 1/ صفر ثم على بني ياس الاماراتي 4/ صفر .