الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.10.2016 9:42 في :

متابعة : بلال مصطفى / ب //
ودع الجيش دوري أبطال آسيا وأهدر فرصة الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه ، بعد تعادله مع العين الإماراتي بهدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في إياب نصف النهائي .

وصعد العين للنهائي للمرة الثالثة في تاريخه بمجموع المباراتين ( 5-3 ) بعد فوزه في الذهاب بالإمارات 3-1 ، وسجل هدفي العين عمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن في الدقيقتين 57 و93 ، وسجل رومارينهو هدفي الجيش في الدقيقتين 68 و81.

لم يقدم الجيش الأداء المتوقع منه في الشوط الاول ووجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمي العين باستثناء بعض الكرات التي سنحت لرومارينهو وتدخل الحارس الإماراتي وأنقذها .

بينما اعتمد العين على الهجمات المرتدة التي كانت شديدة الخطورة على مرمي الجيش بقيادة عمر عبد الرحمن والكولومبي اسبريلا ، وهو ما مهد الطريق لهجمات متعددة .

وافتتح العين أهداف المباراة من هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة إلى عمر عبد الرحمن ، وتدخل مدرب الجيش وأجرى عدة تغييرات ساهمت في تعديل مسار أداء الفريق ، فنجح في التعادل ثم التقدم بالهدف الثاني عن طريق رومارينهو .

وسيطر الجيش على مجريات اللعب والمباراة تماماً بعد هدفه الثاني لكنه لم ينجح في الوصول إلى الهدف الثالث وتعزيز فرصه نحو اللجوء للوقت الإضافي .

، وفي المقابل استمر اعتماد العين على الهجمات المرتدة واستطاع من خلالها خطف الهدف الثاني وهدف التعادل والذي قضى به على آمال الجيش .

%d8%b9%d9%8a%d9%86-%d9%81%d8%b1%d8%ad%d8%a9