الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.02.2015 22:20 في :

متابعة: بلال مصطفى/ الجيش /قنا//

غادرت بعثة فريق الجيش لكرة القدم الدوحة اليوم الأحد متوجهة إلى إيران علي طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة فريق نفط طهران يوم الثلاثاء القادم ضمن المرحلة الثالثة للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

ويرأس البعثة يوسف دسمال رئيس جهاز الكرة الذي أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام لخويا في الجولة السابعة عشرة من مباريات دوري نجوم قطر.

والذي رأى أن هذا الفوز سيكون حافزا قويا قبل المواجهة الآسيوية مع فريق نفط طهران، لأنه فوز أمام المتصدر الذي يضم لاعبين على أعلى مستوى من الناحية الفنية والبدنية وعلى ملعبه ووسط جماهيره أيضا.

وكان الفريق اختتم تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة في العاشرة والنصف صباح اليوم (الأحد)، بجامعة قطر استعداداً لمواجهة فريق نفط طهران الإيراني.

في المرحلة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015 والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل باستاد تختی عبادان بطهران.

حيث اهتم الجهاز الفني بتدريبات الاستشفاء لمجموعة اللاعبين الاساسيين التي خاضت لقاء لخويا الأخير في الدوري القطري والتي انتهت بفوز الجيش بهدفين نظيفين سجلهما رومارينيو وياسر أبوبكر، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات قوية بالكرة تنوعت بين الهجومية والدفاعية.

وضمت البعثة 22 لاعباً وهم: سعود الخاطر، اندرسون، لوكاس، وسام رزق، يوسف مفتاح، محمد مونتاري، ماجد محمد، محمد عبدالله مثناني، خالد عبدالرؤوف، فاجنر رينار، علي سند النعيمي.

رومارينيو، فهد يونس أحمد، عبدالله عائش، ياسر أبوبكر، لي كيون هو، مصعب محمود، عبدالقادر إلياس، محمد الجابري، شاهين الكواري، عبدالرحمن أبكر، عبدالعزيز السليطي، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي صبري لموشي.