الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.09.2016 22:35 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

تمكن فريق الجيش من تحقيق فوزه الأول بدوري نجوم قطر لموسم 2016 /2017 بفوزه 2/1 على الوكرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد باستاد عبدالله بن خليفة في ختام الجولة الاولى للبطولة ،.

ليحصد الجيش أول 3 نقاط له بالدوري ويعلن عن رغبته في المنافسة على اللقب والذي يتمنى التتويج به للمرة الاولى في تاريخه ، في الوقت الذي مني فيه الوكرة بخسارته الاولى .

ومنح الاوزبكي راشدوف التقدم للجيش بإحرازه الهدف الاول بالدقيقة 28 ، وشهد الشوط الاول تفوقاً واضحاً من الجيش الذي احرز فيه هدفاً واضاع لاعبوه الكثير من الفرص المؤكدة .

واستمر الجيش في تفوقه بالشوط الثاني وردت العارضة تسديدة قوية لراشدوف بالدقيقة 48 ، حتى تمكن رومارينهو من إحراز الهدف الثاني للجيش من ضربة جزاء بالدقيقة 52 بعد العرقلة لتي تعرض لها المحترف المالي سيدو كيتا من أحمد كحيل .

ووصلت المباراة إلى نقطة الاثارة الحقيقية بالدقيقة 74 عندما احرز باولو اوليفيرا هدف الوكرة الوحيد ، حيث ساهم هذا الهدف في زيادة الاثارة في الدقائق الاخيرة بعد ان بحث الوكرة عن هدف التعادل في الوقت الذي حاول فيه الجيش احراز الهدف الثالث .

وذلك حتى يتمكن من حسم المواجهة لمصلحته ، وكانت هناك بعض الفرص المتبادلة التي لم يتم استغلالها من جانب لاعبي الفريقين حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا فوز الجيش بمباراته الاولى .

وسيخوض الجيش مباراته الثانية بالدوري بالجولة الثانية يوم الخميس القادم امام العربي في مواجهة قوية ، في الوقت الذي سيحاول فيه الوكرة تعويض الخسارة من خلال مباراته امام الخريطيات والتي ستقام مساء القادم الموافق24 سبتمبر الحالي .

%d9%88%d9%83%d8%b1%d8%a9-%d8%ac%d9%8a%d8%b4-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af