الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.01.2014 21:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

استعاد فريق الجيش ذاكرة الانتصارات وانتزع فوزا ثمينا وغاليا علي السد حامل اللقب بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح الاسبوع السادس عشر لدوري نجوم قطر .

وسجل كيمبو ومحمد مونتاري هدفي الجيش في الدقيقتين 48 و50 وسجل ممادو نيانغ هدف السد في الدقيقة 55 ، وطرد الحكم القطري الدولي عبد الرحمن عبده الذي ادار المباراة الكوري الجنوبي سيو كو لاعب وسط الجيش في الدقيقة 77 .

وهذا هو أول فوز للجيش بعد 6 هزائم متتالية وتحت قيادة مدربه الجديد نبيل معلول الذي قاده للمرة الاولي اليوم بعد توليه المهمة خلفا للروماني لوسيسكو .

وارتفع رصيد الجيش الي 27 نقطة وتقدم بشكل مؤقت الي المركز الثالث ، وتوقف رصيد السد عند 27 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن الجيش.

الأهلى يعبر معيذر بثلاثية ويزيد رصيده من الهزائم المتتالية

OMRI1987

وحقق الاهلي الفوز بسهولة علي معيذر بثلاثة أهداف للاشئ في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة في افتتاح الاسبوع نفسه.

و سجل أهداف الأهلي مشعل عبد الله في الدقيقة الرابعة ، والان ديوكو في الدقيقتين 30 و82 ، وارتفع رصيد الاهلي الي 25 نقطة وتوقف رصيد معيذر عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر والاخير.

الخريطيات يتفوق على قطر بثلاثية ويعود للانتصارات القوية
AKBR1580
وفى لقاء آخر فى إطار مباريات الجولة ذاتها انتزع الخريطيات فوزا غاليا علي قطر 3-1 في مباراتهما التي جرت باستاد الخور ، وسجل البحريني جيسي جون الهدف الاول للخريطيات واسرع هدف في الدوري هذا الموسم بعد مرور 46 ثانية فقط.

وأضاف يحيي كيبي الهدف الثاني في الدقيقة 67 ويوسف القديوي الهدف الثالث في الدقيقة 73 ، وحرمت العارضة القديوي من هدف رابع للخريطيات في الدقيقة 75ورفع الخريطيات رصيده الي 20 نقطة وتوقف رصيد قطر عند23 نقطة .