الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.03.2016 22:07 في :

متابعة : بلال مصطفي/ج//
نجح فريق الجيش في الانفراد بصدارة مجموعته الرابعة في دوري ابطال آسيا بفوزه الثمين على العين الاماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت الاربعاء في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في الجولة الثانية .

وسجل هدفي الجيش عبد الرزاق حمد الله وياسر ابو بكر بالدقيقتين 49 ، 79 فيما سجل هدف العين البديل سعيد الكثيري د 86، وقد رفع الجيش رصيده الى ست نقاط بعد فوزه على العين ذهابا وايابا بذات النتيجة ويقف خلفه بثلاث نقاط الاهلي السعودي وناساف الاوزبكي والاخير العين بلا رصيد .

وكان الشوط الاول قد شهد سيطرة جيدة للجيش الا انها خلت من الخطورة فيما اعتمد العين على الكرات المرتدة وتنظيم دفاعه وهو ما اتاح اليه العديد من الفرص التي لم تستغل بعد ان كان مرمى ابو بكر معرض للتهديد منها .

وفي الشوط الثاني حاول العين ان يبادر للهجوم واندفع وهو ما جعل الجيش يتربص له وسجل هدف التقدم بعد اربع دقائق عن طريق حمد الله من كرة مررها اليه عرضية بالجزاء راشدوف .

وعزز البديل ياسر ابو بكر الهدف بآخر بالدقيقة 79 من المباراة من كرة مررها اليه رائعة حمد الله عرضية لينفرد بالحارس ويحاوره ويسكنها في الشباك .

واهدر الجيش اكثر من فرصة اخرى عن طريق لاعبيه ، فيما نجح العين في تقليص الفارق بالدقيقة 86 من كرة عرضية بالجزاء لعبها سعيد سالم رأسية للشباك .

وحاول العين ان يعود بالدقائق الاخيرة ، الا انه لم يستطع رغم الخطأ القاتل الذي وقع به الحارس خليفة ابو بكر بالدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ، الا ان قائد الفريق عبد الرحمن ابكر انقذ الموقف وابعد الكرة قبل ان تعبر خط المرمى .