الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.04.2016 22:14 في :

متابعة : بلال مصطفي / ج//

يدافع فريق الجيش القطري عن صدارته لمجموعته الرابعة الاسيوية بدوي ابطال آسيا وهو يلتقي الثلاثاء فريق ناساف كارشي الاوزبكي حيث يتصدر الجيش بالعلامة الكاملة بعد أن جمع تسع نقاط من فوز بثلاثية على العين الاماراتي مرتين ومرة على ناساف بالدوحة .

والمواجهة مهمة جدا للجيش كون الفوز يضمن التأهل الى الدور القادم وحتى اذا ما تعادل ايضا ، لكن الجيش الذي يجيد التعامل مع المنافسين في دوري أبطال آسيا قادر ان يكرر سيناريو الفوز من جديد على ناساف وهذه المرة في عقر داره .

لاسيما ان المدرب لموشي يملك من الادوات التي تستطيع التعامل مع اللقاء بما لديها من خبرات سواء بالهجوم ، حيث عبد الرزاق حمد الله ومارينيهو وراشدوف فيما يملك في الوسط قوة مميزة تتمثل في خالد عبد الرؤوف واحمد معين وماجد محمد وواجنر فيما يمكن ان يؤمن الدفاعات لوكاس وابكر وعلي سند ويوسف مفتاح .

فالجيش الذي كان قد تعادل في اخر مباراة في الدوري ينصب تركيزه على الاسيوية كهدف لا يمكن ان يحيد عنه لاسيما وأن طريقه سالكا وما يملكه من مقومات الفوز تجعله قادرا ان يتجاوز عقبة المنافسين حتى في المرحلة القادمة المهمة .

واالميزة التي لدى الجيش انه يملك من الادوات التي توظف من قبل المدرب لموشي بالطريقة المناسبة ، ومع ان المباراة ستكون صعبة كونها تقام في اوزبكستان لاسيما وأن فريق ناساف يريد ان يتمسك بالامل في مجموعته .

الا ان الثقة موجودة بلاعبي الجيش لتجاوز فرق كبيرة منها العين ذهابا وإيابا وكذلك ناساف ، ويبقى بعدها الاهلي السعودي الذي ستكون له مهمتين مع الجيش في المجموعة ذاتها .