الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.10.2014 8:28 في :

متابعة: بلال مصطفى/أحمد حسن//


عبدالله الحنزاب : لاعبونا أثبتوا أنهم أبطال

أهدي عبد الله الحنزاب مدير منتخبنا العنابي ورئيس البعثة في ميانمار انجاز الحصول علي كأس آسيا إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدي والي حضرة السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الامير الوالد وللشعب القطري.

وقال الحنزاب في تصريحاته عقب المباراة : اوجه اهداء خاص علي هذا الانجاز لسعادة الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني علي جهده المتواصل لنا لهذا الفريق واقول له ( بيض الله وجهك يابوفهد ).

وتابع : لاعبونا أثبتوا اليوم انهم ابطال بالفعل بعد ان استطاعوا ان يقهروا المستحيل ويعلتوا منصة التتويج بجدارة واستحقاق .

واعتقد ان جميع المباريات التي قدمها اللاعبون اكدوا خلالها – بما لا يدع مجالا للشك- أن هذا الجيل قادر علي حمل آمال وطموحات الشعب القطري في المستقبل.

لأن ما لمسناه منهم خلال البطولة وما اظهروه من روح قتالية يؤكد انهم عازمون علي المزيد من الانجازات والبطولات.

واوضح الحنزاب : مباراتنا امام كوريا حملت معها الكثير من الضغوطات لان الجميع كان يخشي من ضياع الحلم الذي بدأ يتنامي يوما بعد يوم مع سلسلة انتصاراتنا في البطولة .

لكن ما قدمه اللاعبون من اداء تكتيكي عال وتركيز منقطع النظير في مواجهة فريق شرس ابدي قوة كبيرة علي مدار شوطي المباراة بدد كل المخاوف .

وهذا ما اعتدناه من لاعبينا الذين يستحقون كل الشكر والتقدير ولا يكفيهم اي كلام للوفاء بحقهم .


عبد الرزاق هديدر : بطولة تاريخية

كشف عبد الرزاق هديدر المدرب المساعد لمنتخبنا العنابي عن ان الجهاز الفني تعمد اللعب بتكتيك معين امام الفريق الكوري .

وكان هدفه الاساسي التأمين الدفاعي خلال الشوط الاول لامتصتص حماسة المنافس ولارهاقه بدنيا .

وهو ما حدث لذلك غيرنا من اسلوبنا في الشوط الثاني بعد ان بدأ التعب والارهاق يظهر علي الفريق الكوري .

لذلك دفعنا بمهاجم بدلا من مدافع والحمد لله ان التغيير اتي بثماره بعد نجاح اكرم عفيف في تسجيل هدف المباراة من اول لمسة له.

وقال هديدر : لم نجازف بالتكتيك الذي لعبنا به لاننا نا ندرك تماما ان المدرب الكوري درس فريقنا جيدا لذلك كان لابد من مباغتته بطريقة واسلوب لعب مختلفة تماما .

وهو ما نجحنا فيه والحمد لله وقد اثبت لاعبوا انهم بالفعل نجوم حيث ادوا واجباتهم الدفاعية في الشوط الاول علي اكمل وجه ونفذوا في الشوط الثاني اسلوب الهجمات المرتدة بشكل جيد ايضا.

وأضاف المدرب المساعد للعنابي : اعتقد ان هذه البطولة تاريخية بالنسبة لنا كجهاز فني وكلاعبين ونوجه الشكر لكل من ساعدنا ومد يد العون لنا طوال الفترة الماضية .

من اجل ان يظهر الفريق علي هذا النحو الذي يوجب الشعور بالفخر والاعتزاز ونتمني ان نواصل نفس مسيرتنا بنفس الروح والاداء لان القادم سيكون اصعب.