الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
26.02.2020 22:24 في :

الدوحة : عزز فريق الخريطيات صدارته لدوري أندية الدرجة الثانية، ورفع رصيده إلى 33 نقطة، بعد فوزه على البدع صاحب المركز الثاني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر.

سجل هدفي الخريطيات عبدالله طالب عفيفة في الدقيقة 59 ورشيد تيبركانين في الدقيقة 90+5، وسجل للبدع جوستيك ودوي في الدقيقة 81.

جاءت المباراة قوية ومثيرة في أحداثها من الفريقين ، وكانت الأفضلية في معظم أوقاتها للبدع والذي أهدر لاعبوه فرصاً مؤكدة على مدار شوطي اللقاء كانت كفيلة لتحقيق التعادل على أقل تقدير ، بينما حسمت خبرات لاعبي الخريطيات النتيجة لصالحهم.

وأشهر الحكم عبدالهادي الرويلي البطاقة الصفراء للاعبي الخريطيات محمد سلام ورشيد تيبركانين والمهدي الخماسي وعبدالمجيد عناد، وللاعبي البدع سيد أحمد حادي ومحمد حاتم، وهذه النتيجة أبقت البدع في 27 نقطة.

من جانبه فاز المرخية على مسيمير بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، سجله آدن علي في الدقيقة 42.

والذي أشهر له الحكم حمد السبيعي البطاقة الحمراء في الدقيقة 65، بالاضافة إلى اشهاره البطاقة الصفراء لكل من زملائه أنطوني باسي وأحمد مبارك وحمود اليزيدي، وللاعب مسيمير محمد فيض.

وهذه النتيجة رفع المرخية  رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث ويظل مسيمير بـ23 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة التي استضافها استاد حمد الكبير بالنادي العربي، فاز معيذر على الشمال بهدف دون رد سجله البديل محمد كاني في د81 وهو الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني لعبدالله خالد شيخ.

ليرفع معيذر رصيده إلى 24 نقطة، ويظل الشمال في 20 نقطة، وقام الحكم نايف القادري بإشهار البطاقة الصفراء مرة واحدة للاعب الشمال فريد دابنكا.

وتعادل لوسيل والوعب بدون أهداف في المباراة التي استضافها استاد الشمال ، وأدارها الحكم محمد أحمد المزيد،ليرفع لوسيل رصيده إلى 11 نقطة والوعب إلى نقطتين.

وبانتهاء أولى مباريات القسم الثالث يبتعد الخريطيات في الصدارة برصيد 33 نقطة ، وبفارق ست نقاط كاملة عن الوصيف البدع برصيد 27 نقطة ، وحافظ المرخية على المركز الثالث ورفع رصيده إلى 26 نقطة.

بينما تقدم معيذر للمركز الرابع رافعاً رصيده للنقطة 24، وتوقف رصيد مسيمير عند 23 نقطة متراجعاً للمركز الخامس ، في حين تجمد رصيد الشمال عند 20 نقطة في المركز السادس ، وبقى فريق لوسيل سابعاً في11 نقطة ، واستمر الوعب في المركز الأخير بنقطتين من تعادلين .