الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
14.01.2020 16:44 في :

الدوحة – تتواصل من جديد منافسات دوري أندية الدرجة الثانية بمباريات الأسبوع العاشر الذي تقام مبارياته جميعاً يوم غدٍ الأربعاء الموافق في توقيت واحد وهو السادسة مساء على ملاعب أربعة مختلفة.

فيلتقي في المباراة الأولى فريقا الشمال والخريطيات بملعب الشمال، ويستضيف استاد الخور مباراة فريقي مسيمير ومعيذر، على أن يكون استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مسرحاً للقاء الوعب مع المرخية، وتقام مباراة البدع ولوسيل على استاد السيلية.

ويتصدر الخريطيات الترتيب بـ 21 نقطة، والبدع في المركز الثاني بـ18 نقطة، ثم مسيمير في المركز الثالث وله 17 نقطة، والمرخية في المركز الرابع برصيد 15 نقطة .

ثم معيذر في المركز الخامس وله 12 نقطة، والشمال في المركز السادس وله 12 نقطة،ثم لوسيل في المركز السابع بسبع نقاط وأخيراً الوعب بدون رصيد في المركز الثامن والأخير .

وتبدو مباراة الشمال والخريطيات ، ومسيمير ومعيذر المواجهتان اللتان تستحوذان على الاهتمام الكبير ، نظراً لتقارب المراكز وطموح الفرق الأربعة.

فالخريطيات المنفرد بالصدارة يصطدم بالشمال القادم بقوة ، فرغم نقاطه الاثنتي عشر واحتلاله المركز السادس ، إلا أن الفوز يقترب به من المربع وتزداد آماله في المنافسة ، والخريطيات يمني نفسه بالفوز والابتعاد بالصدارة .

المباراة الأخرى ذات الأهمية الكبيرة فتجمع بين مسيمير المنتشي بانتصارات متتالية كان آخرها على لوسيل وضعته في المركز الثالث والفروع خيار وحيد لضمان الاستمرار في المنافسة ، أنا معيذر فهو في حالة تراجع مستمر بعد أن كان منافساً بقوة على الصدارة والفوز يعيده كثيراً للمنافسة من جديد .