الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
12.03.2018 23:21 في :

تعرض فريق السد صاحب المركز الخامس في دوري قطر غاز تحت 23 سنة إلى خسارة غير متوقعة أمام الخريطيات صاحب وصافة القاع بالدوري بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في افتتاحه مباريات الجولة الثامنة عشرة .

حيث انتهى الشوط الاول بتقدم الخريطيت بهدفين مقابل هدف ، وقد سجل اهداف الخريطيات مشعل الشمري بالدقيقة 18 ، واضاف الهدف الثاني احمد عبد الحي بالدقيقة 45 ، واضاف الهدف الثالث عبد الله العنزي بالدقيقة 78 من عمر المباراة ، فيما سجل هدف لسد الوحيد جاسم علي الشمري ، وقد بقي رصيد السد 25 نقطة فيما اصبح رصيد الخريطيات 15 بالمركز ما قبل الاخير .

كما انتهت المباراة الثانية بين الغرافة ونادي الخور التي استضافها ملعب نادي السيلية بفوز الفهود بنتيجة هدفين لهدف واحد ، حيث تقدم في الشوط الأول نادي الغرافة بالدقيقة السابعة بواسطة اندريا اجوس، فيما عدل لنادي الخور النتيجة اللاعب سعيد محمد براهمي في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني حاول نادي الغرافة تسجيل الهدف الثاني وتمكن منذ ذلك في الدقيقة 71 بواسطة عمرو عبدالفتاح وحافظ على هذا التقدم لنهاية اللقاء .

وبهذا الفوز رفع صاحب المركز الثالث نادي الغرافة رصيده من النقاط للنقطة 35 فيما تجمد رصيد نادي الخور صاحب المركز التاسع في النقطة21.

وفي آخر المباريات التي أقيمت على استاد الشمال بين قطر والمرخية انتهت مباراتهما بفوز هذا الأخير بهدف نظيف سجله جاسم محمد السعدي عند الدقيقة 42، وبعد هذا الفوز رفع نادي المرخية رصيده من النقاط للنقطة 23 وضعته في المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد قطر عند ٢٥ نقطة .