الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.04.2016 21:39 في : &

متابعة : بلال مصطفي / ج//
عمق الخريطيات مواجع فريق قطر وأطاح به من كأس الامير، بعد أن تفوق عليه بهدف وحيد سجله محمود سعد بالدقيقة 22 من الشوط الاول في المباراة التى جرت السبت في استاد حمد الكبير بنادي العربي ضمن المرحلة الثانية من البطولة .

ليصعد الخريطيات بهذا الفوز إلى المرحلة الثالثة وليلتقي العربي الخميس المقبل ، فيما غادر الملك القطراوي مبكرا ، لتزداد معاناته بعد ان كان هبط في الجولة الاخيرة من عمر الدوري الدرجة الثانية بفارق الاهداف عن الخريطيات .

لم يقدم قطر ما يؤهله إلى الخروج بنتيجة ايجابية رغم التبديلات التي اقدم عليها مدربه لازاروني في الشوط الثاني وكان يعاني من عقم تهديفي واضح فضلا عن غياب الروح التي يمكن ان تعيد الفريق إلى وضعه الطبيعي بالمباراة ويبقي على أمله في اغلى الكؤوس .

وحقيقة فإن ما ظهر به القطراوي هو انعكاس لما يعانيه بعد هبوطه وحصول انكسار نفسي لدى اللاعبين لم يستطع احد ان يخرجهم منه.

فيما حاول الخريطيات ان يمسك بالمباراة وكانت فرصه وحضوره اخطر على مرمى محمد مبارك الذي تصدى لبعض الكرات الخطرة التي كانت تنطلق صوب مرماه، وغاب عنه هدافه يحيى كيبي فيما اشترك حسن عبد الفتاح منتصف الشوط الثاني .

والفريق بعد انتقاله الى المرحلة الثالثة سوف يعمل المدرب اوسيم علي ترتيب خطوط فريقه والدخول في مباراته القادمه امام العربي بقوة بعد أن تصاعدت حظوظه .

وعقب انتهاء المبارة تسلم اللاعب البرازيلي دومينجوس سانتوس محترف الخريطيات جائزة أفضل لاعب في اللقاء والمقدمة من شركة سوني فيفتي وان إيست .