الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
03.03.2020 19:18 في :

الدوحة – تتواصل غداً الأربعاء الموافق 4 مارس 2020 منافسات دوري أندية الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباريات الأسبوع السادس عشر.

حيث يلتقي عند الساعة السادسة بملعب السيلية فريقا الوعب والخريطيات، ويستضيف استاد الخور مباراة البدع ومعيذر في نفس التوقيت.

في حين يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مباراتين، فيلتقي الشمال مع المرخية الساعة السادسة وتليها عند الثامنة والربع مواجهة مسيمير ولوسيل.

ويتصدر الخريطيات جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، ويليه البدع في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، ثم المرخية في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ومعيذر في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

ومسيمير في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، والشمال في المركز السادس برصيد 20 نقطة، ولوسيل في المركز السابع برصيد 11 نقطة، والوعب في المركز الثامن والأخير برصيد نقطتين.

ويتصدر هدافي المسابقة رشيد تيبر كنين لاعب الخريطيات برصيد 15 هدفاً ثم أحمد الدوني لاعب مسيمير برصيد 12 هدفاً ، ويليهما بهاء فيصل لاعب الشمال برصيد 11 هدفاً ، ثم أيوب الودراسي هداف معيذر برصيد 10 أهداف .

في حين يشترك كل من منير الحمداوي لاعب الخريطيات وعادل أحمد لاعب البدع برصيد 9 أهداف لكل منهما ، ويأتي دانيلو أوليفيرا هداف معيذر برصيد 6 أهداف ثم جوستيك ودوي هداف البدع برصيد 5 أهداف .

كانت نتائج الجولة الماضية (الخامسة عشرة) أسفرت عن فوز الخريطيات على البدع 2 / 1، ومعيذر على الشمال 1/صفر، والمرخية على مسيمير 1 /صفر، وتعادل لوسيل والوعب صفر/صفر.