الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
12.02.2020 23:38 في :

الدوحة – أقيمت اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر لدوري أندية الدرجة للموسم 2019-2022، والتي عزز من خلالها الخريطيات صدارته للترتيب بالفوز الذي حققه على لوسيل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

تكفل بتسجيل الهدفين المحترف رشيد تيبركانين في الدقيقتين 53 و77 ، وأشهر حكم المباراة محمد ناصر البطاقة الصفراء للاعبي الخريطيات محمود سعد ومحمد شعبان، وبهذه النتيجة يرفع الخريطيات رصيده إلى 27 نقطة، ويظل لوسيل في 7 نقاط بالمركز السابع.

وشهد استاد الخور مواجهة مثيرة بين مسيمير والشمال، انتهت بتعادلهما 3/3، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الشمال بهدفين مقابل هدف.

بكر يانيك ساغبو بتسجيل هدفين للشمال في الدقيقتين 10 و22، ليقلص علاء عماد الشبلي الفارق لمسيمير بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 51 نجح عبدالله الدياني في معادلة النتيجة لمسيمير، ليعود الشمال ويسجل الهدف الثالث بواسطة محمد رزاق في الدقيقة 56، وينجح أحمد الدوني في معادلة النتيجة لمسيمير في الدقيقة 73.

وشهدت المباراة اشهار الحكم خميس الكواري البطاقة الحمراء لمحمد مدحت لاعب مسيمير الذي نال بطاقتين صفراوين، كما أشهر البطاقة الصفراء أيضا لزميليه عبدالرحمن سمير وعمرو جنيات، وأيضاً للاعب الشمال بهاء فيصل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريقين إلى 20 نقطة ليحتل الشمال المركز الخامس ومسيمير السادس بفارق الأهداف.

أما ثالث مباريات الأسبوع الثالث عشر والتي أقيمت على ملعب الشمال ، ففيها حقق المرخية فوزاً ثميناً على معيذر بهدف دون مقابل سجله كلاوديو لوتشيانو في الدقيقة 16.

وأشهر الحكم محمد أحمد المزيد البطاقة الصفراء للاعبي معيذر مراد سطلي وأسامة العون.

ليرتفع المرخية برصيده إلى 23 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث، ويظل معيذر في 21 نقطة متراجعاً للمركز الرابع.

وعلى ملعب السيلية تعادل فريقا الوعب والبدع بدون أهداف وأشهر الحكم خالد عبدالله البطاقة الصفراء للاعبي الوعب ليبوبيشي جوناه وخالد إبراهيم.

بهذه النتيجة يرفع البدع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني ويضع الوعب أول نقطة في رصيده ويظل في المركز الثامن.

وبانتهاء مباريات الأسبوع الثالث عشر نجح الخريطيات في توسيع الفارق مع لوسيل لثلاث نقاط وبقى في الصدارة برصيد 27 نقطة ، وبقى البدع وصيفاً رغم التعادل برصيد 24 نقطة ، بينما تقدم المرخية للمركز الثالث برصيد 23 نقطة ، وبعد خسارته من المرخية تراجع معيذر للمركز الرابع وتوقف رصيده عند 21 نقطة .

وفقد فريقا الشمال ومسيمير نقطتين ثمينتين في صراعهما نحو مزاحمة فرق المقدمة بعد تعادلهما مهىعاً ، ليرتفع رصيدهما إلى 20 نقطة وبقيا في المركزين الخامس والسادس على التوالي .

بينما بقى رصيد لوسيل عند سبع نقاط في المركز السابع ، ونجح الوعب في حصد أول نقطة له وحقق التعادل الأول له بالمسابقة والذي جاء أمام البدع ، ليبقى في المركز الثامن والأخير .