الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.02.2014 21:52 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

يبحث الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخور مساء الثلاثاء عن فوزه الاول في خليجي 29 للاندية ، عندما يستضيف فريق البسيتين البحريني في انطلاق مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم بجانب الفريقين فريق النصر الاماراتي .

ويتطلع الخور الى البداية القوية وتحقيق نتيجة ايجابية في بداية مشواره ، خاصة انه وصيف بطل النسخة الماضية ، ويسعى الى المنافسة على اللقب في مشاركته الحالية بعد ان وصل الى نهائي الموسم الماضي .

ويسعى الخور الى الانطلاقة القوية في البطولة الخليجية امام فريق البسيتين البحريني حتى يزيد من حظوظه في التاهل الى الدور الثاني والمنافسة على اللقب الخليجي ، وسيخوض الخور مباراته الثانية في البطولة يوم 25 من الشهر الحالي امام فريق النصر الاماراتي في دبي .

لذلك فان هناك رغبة قوية من لاعبي الخور في بداية المشوار الخليجي بقوة وتحقيق الفوز الاول من اجل الانطلاقة القوية وهو ما سيمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية قوية في بقية مشوار الفريق بالبطولة .

من جانبه يبحث البسيتين البحريني عن تحقيق نتيجة ايجابية ، وسيلعب بطريقة متوازنة وسيراهن على المرتدات السريعة لتهديد مرمى الخور ، في الوقت الذي سيلعب فيه الخور بطريقة هجومية صريحة لتحقيق الفوز.

وسيكون لاعبو الخور بحاجة الى توزيع جهدهم في المباراة ، خاصة انهم سيخوضون مباراة قوية امام السيلية في الجولة الـ19 لدوري نجوم قطر مساء الجمعة المقبل ،وهو مايتطلب أيضا الابتعاد عن التلاحمات المباشرة قدر الامكان خشية الاصابات .