الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.02.2014 2:53 في :

متابعة:بلال مصطفى//

بدأ الخور مشواره في خليجي 29 للاندية لكرة القدم بخسارة كبيرة بعد هزيمته 1/4 امام فريق البسيتين البحريني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء بملعب الخور في انطلاق مباريات المجموعة الثالثة .

والتي تضم بجانب الخور والبسيتين فريق النصر الاماراتي ، واعتمد الخور في اللقاء على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب بسبب مباراته امام السيلية يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ19 لدوري نجوم قطر .

نجح فريق البسيتين في حسم الشووط الاول لمصلحته بثنائية نظيفة احرزها سيد احمد جعفر”د29 ” وسامي محمد “د39 ” ، وواصل الفريق البحريني تفوقه و اضاف الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني بواسطة عبدالله المرزوقي “د47 ” .
AH3Q0836
وبعدها بدقيقة واحدة احرز ابراهيم اول الهدف الاول للخور ، وفي الدقيقة 88 احرز سامي محمد هدفه الثاني والرابع للبسيتين ، لتنتهي المباراة بفوز كبير للبسيتين على الخور في بداية مشوار الفريقين بخليجي 29 للاندية .

ووضح ان الخور خاض اللقاء ووهو يركز في مباراته المقبلة امام السيلية في الدوري ، لذلك اعتمد الفريق على عدد من اللاعبين صغار السن ، وهو الامر الذي استغله الفريق البحريني الذي تمكن من حسم اللقاء لمصلحته .

ويحقق فوزاً رباعيا وكبيرا ويبدأ البسيتين مشواره في البطولة بقوة ، وسيحاول الخور تعديل موقفه في مباراته المقبلة والتي ستكون امام النصر الاماراتي يوم 25 الحالي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة .