الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
08.10.2022 0:44 في :

الدوحةقطر| جاءت نتائج الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لتلقي بظلالها على الترتيب العام سواءً في الصدارة أو المربع وأيضاً المراكز الأخيرة وذلك قبل التوقف الجديد للمسابقة .

حيث شهدت عدة مفاجآت، وأسفرت نتائج هذه الجولة عن فوز الخريطيات على الشحانية 2-0 ، وتعادل البدع ومعيذر 2-2 ، وفاز الخور على لوسيل 2/1 وفازالوعب على مسيمير 3-1.

وبهذه النتائج استرد الخور الصدارة محققا 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن معيذر المُفرط في الصدارة والمُتراجع للمركز الثاني ، بينما أكد الوعب أحقيته بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط ، وتقدم الخريطيات للمركز الرابع بست نقاط .

وتراجع مسيمير بخسارته من الوعب للمركز الخامس وتوقف رصيده عند خمس نقاط ، وبقيت فرق لوسيل والبدع والشحانية في المراكز السادس والسابع والثامن على الترتيب برصيد أربع نقاط لكل منها .

الأسبوع الخامس شهد تحقيق الخريطيات للفوز الثاني وتمسكه بآمال المنافسة الصعبة والتأهل ، بينما ازداد موقف الشحانية صعوبة بتذيله الترتيب .

وفرط معيذر في صدارته بتعادل غريب مع البدع الذي قلب تأخره بهدفين لتعادل مستحق بهدفين لكل ، ليفقد معيذر الصدارة في صراعه المستمر مع الخور ، الذي استعاد الصدارة بجدارة معوضاً خسارته من معيذر .

وبقى مسيمير بعلامات استفهام كثيرة ، بعد خسارته من الوعب بثلاثية وعليه إعادة ترتيب الأوراق من جديد ، ويبقى الوعب الفريق الصعب الذي يقدم الأفضل خلال الجولات السابقة مستمسكاً بالمركز الثالث .