الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
13.05.2019 2:00 في :

الدوحة – تأهل فريق الدحيل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، بعد فوزه على السيلية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين في العاشرة والنصف من مساء السبت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في نصف النهائي الثاني .

ليرافق السد الذي تأهل من قبله بعد فوزه على الريان في نصف النهائي الأول  ، ويلتقي الفريقان في النهائي المقرر له يوم الخميس 16 مايو باستاد الوكرة المونديالي.

جاءت المباراة بأفضلية واضحة لفريق الدحيل منذ بدايتها، ونجح محمد مونتاري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد مخالفة نفذها بسام الراوي اصطدمت بالحائط الدفاعي لتصل إلى مونتاري الذي سددها مباشرة في المرمى.

وواصل الدحيل أفضليته ليضيع أكثر من فرصة عن طريق محمد مونتاري والياباني شويا، حتى جاءت الدقيقة 27 والتي شهدت تسجيل الدحيل للهدف الثاني، بعد كرة انطلق بها المعز علي من الجهة اليسرى، ثم مررها إلى زميله إدملسون الذي سددها مباشرة في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل بنفس الاستراتيجية الهجومية، لتضيع له أكثر من فرصة عن طريق شويا والمعز علي وإدملسون، قبل أن ينجح محمد مونتاري في إضافة الهدف الثالث لفريقه، والثاني لشخصه في الدقيقة 65 بعد عرضية من علي عفيف داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى، ونجح الفريق في التحكم بإيقاع المباراة حتى أعلن الحكم عن نهايتها.